خالد صلاح

تحرير 23 محضر إشغال ونظافه بمركز المنيا

السبت، 08 سبتمبر 2018 02:33 م
تحرير 23 محضر إشغال ونظافه بمركز المنيا حملات نظافة
كتب فريق المحافظات
إضافة تعليق

حررت الوحدة المحلية لمركز المنيا 23 محضر متنوع ما بين نظافة وإشغال طريق ومخالفة للقانون 119 بقرية البرجاية، كما تم رفع المخلفات وإصلاح 70 كشاف بالطرق والشوارع الرئيسية بقرية تلة .

قال محمد سيد رئيس المركز، فى بيان إن أعمال تجميل الطريق تأتى ضمن خطة المحافظة وبتوجيهات اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا للاهتمام بتجميل وتطوير ميادين ومداخل القرى، بالتعاون مع أهالى القرى وذلك فى إطار تفعيل مبدأ المشاركة المجتمعية من أجل الارتقاء بالمجتمع، مشيراً إلى أنه يتم العمل بصفة دوريه لرفع كفاءة منظومة النظافة بالقرى وذلك باستخدام المعدات المتاحة على مدار اليوم، حيث يتم نقلها من والى المقالب الوسيطة والعمومية بالظهير الصحراوى.

وأضاف، كما يتم متابعه المشروعات الجارى تنفيذها بنطاق الوحدة المحليه كمحطة صرف صفط الشرقية وقرية بهدال ومحطة صرف تله التى تم الانتهاء منها، وفيما يخص محاربة الغلاء تم فتح منفذ لبيع السلع الغذائية مع التأكيد على ذبح وبيع اللحوم والدواجن بالمجمع الاستهلاكى لقرية تله.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة