خالد صلاح

بعد قصف إيران للمعارضة الكردية..

بارزانى يطالب كل الأطراف بعدم جعل إقليم كردستان ساحة لحل مشاكلهم

السبت، 08 سبتمبر 2018 10:00 م
بارزانى يطالب كل الأطراف بعدم جعل إقليم كردستان ساحة لحل مشاكلهم الزعيم الكردي العراقي مسعود بارزاني
كتب أحمد جمعة
إضافة تعليق

أكد الزعيم الكردي العراقي مسعود بارزاني، أن مشاكل وقضايا الشعب الكردي لا تحل بالعنف والقتل والقصف، وأن الطرق السلمية هي أفضل السبل لحل المشاكل، معرباً عن إدانته للقصف الإيراني على مقرات أكبر حزبين كرديين معارضين لها، في قضاء كويسنجق شرق أربيل.

وأعرب بارزاني عن قلقه جراء القصف الذي شنته إيران صباح اليوم على مقرات الحزب الديمقراطي الكردستاني (حدك) والديمقراطي الكردستاني – إيران (حدكا)، والذي أسفر عن خسائر مادية وبشرية كبيرة في المنطقة.

وأضاف «في الوقت الذي أدين فيه هذا الاعتداء، أتوجه بالتعازي لذوي الشهداء وأتمنى الشفاء العاجل للجرحى»، وفق بيان أورده مكتب الزعيم بارزاني مساء اليوم.

وأضاف بارزاني «أطالب كافة الأطراف بعدم جعل إقليم كردستان ساحة لحل مشاكلهم، لأن للإقليم ما يكفيه من مشاكل وتحديات كبيرة».

وشدد بالقول: «أريد أن أؤكد للجميع، أن مشاكل وقضايا الشعب الكردي لا تحل بالعنف والقتل والقصف، وأن الطرق والأساليب السلمية هي أفضل الحلول لجميع المشاكل".

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة