خالد صلاح

الصرف الصحى بالجيزة تحل أزمة شارع بشتيل الغارق بمياه الصرف الصحى

السبت، 08 سبتمبر 2018 03:00 م
الصرف الصحى بالجيزة تحل أزمة شارع بشتيل الغارق بمياه الصرف الصحى شفط مياه الصرف الصحى من شارع ببشتيل
كتبت _ أميرة عبد السلام
إضافة تعليق

أرسلت شركه الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على شكوى سكان شارع منصور غانم فى بشتيل لدخول مياه الصرف الصحى على الأدوار الأرضية.

و أكدت الشركة، على أنه وفقا للمتابعة تبين وجود سد بأحد غرف التفتيش وتم تسليكها وعمل اللازم والحالة طبيعية الآن فى الشارع.

وكان سكان أهالى شارع منصور غانم فى منطقة بشتيل، التابعة لمحافظة الجيزة، ارسلوا رسالة عبر رسالة لصحافة المواطن، من انتشار مياه الصرف الصحى بمنازل وشوارع المنطقة.

وقال أحد الأهالى، إن الخط العمومى يتعطل من وقت لآخر، ولكن هذه المرة له أكثر من 45 يوما، والمياه دخلت المنازل ونخشى أن تؤثر على الأساسات.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة