خالد صلاح

الجوازات تواصل التيسير على كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة لاستخراج أوراقهم

السبت، 08 سبتمبر 2018 01:07 م
الجوازات تواصل التيسير على كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة لاستخراج أوراقهم تسهيل الإجراءات لكبار السن-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي -دينا الحسينى
إضافة تعليق
واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.
 
واستقبلت أقسام جوازات "إدارة الإسكندرية، بنها، شبرا الخيمة، دكرنس، بيلا، أسيوط، 6 أكتوبر، حدائق القبة" وبديوان عام الإدارة بإدارات وأقسام (الوثائق، البحث الجنائى، الإقامة، الجنسية ، المراقبة والتسجيل، القنصليات، ضابط الإتصال" عدد من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والمرضى والغير القادرين على الحركة، وذلك بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات، وخارج أقسام الجوازات  لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم فى استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.
 
يأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كافة التسهيلات لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية. 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة