خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 8 / 9 / 2018

السبت، 08 سبتمبر 2018 10:47 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 8 / 9 / 2018 فرجانى ساسى
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 8 / 9 / 2018 العديد من الأخبار الهامة التى يأتى على رأسها خوض الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الخميس المقبل، فى الجولة السادسة بالدورى.

مران الزمالك.. احتفال بـ"عزمى مجاهد".. ومشاركة ساسى وجمعة وكاسونجو

احتفل الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، وكذلك اللاعبين بأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالفريق، بعد استقباله لمولوده الجديد اليوم حيث قام بتسميته عزمى.

 

انتظم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادى الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب النادي، بعد عودته من تونس حيث كان يقضي هناك فترة راحة مع أسرته مستغلا توقف الدوري كما شارك أيضا كاسونجو وعبد الله جمعة بعد ابتعادهما عن التدريبات الأخيرة.

الزمالك يتدرب غدا على فترتين ومران منفرد لكهربا وفقرة جرى لساسى

قرر الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، خوض الفريق تدريبات غدا الأحد، علي فترتين، حيث سيخوض الفريق مرانا صباحيا فى التاسعة والنصف ثم مران آخر فى السادسة مساءً.

بينما خصص الجهاز الفنى لنادى الزمالك، فقره تدريبية لمحمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق وذلك عقب انتهاء المران، حيث أدى كهربا تدريبات بدنية بمفرده تحت إشراف شورمان، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعب.

جلسة بين مرتضى منصور وزادة بعد العودة من سويسرا بسبب قضايا الفيفا

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة مع هانى زاده عضو مجلس إدارة النادى الأبيض، خلال الساعات الجارية، فى مقر النادى، وذلك من أجل إطلاعه على كافة الأمور الخاصة بقضايا النادى سواء فى المحكمة الرياضية أو الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وما تم إنجازه فى الملف، بعد عودة عضو مجلس إدارة النادى الأبيض من سويسرا.
 

كشف مصدر مقرب من السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، إن المدرب لديه رغبة كبيرة فى ضم ظهير أيسر جديد للفريق الأبيض خلال شهر يناير المقبل فى فترة الانتقالات الشتوية.

الزمالك يدرس مساواة كهربا بمصطفى فتحى فى فئة الـ3 ملايين جنيه

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، أن مجلس الإدارة سيقوم بضم محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الفريق، لفئة الثلاثة ملايين جنيه كراتب سنوى له، وهو ما سبق وحدث مع مصطفى فتحى، صانع ألعاب الأبيض، الذى جدد للنادى لمدة 4 مواسم قبل انطلاق الموسم الحالى؛ وجاء ذلك بعد انتهاء أزمة كهربا ورفع الإيقاف عنه والمشاركة فى تدريبات الفريق الذى يستعد لمواجهة طلائع الجيش، المقرر إقامتها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد بتروسبورت.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة