أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن التألق فى مران يوفنتوس

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 05:22 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن التألق فى مران يوفنتوس رونالدو في مران يوفنتوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بتألقه فى مران يوفنتوس اليوم وذلك بعدما تغيب عن مباريات منتخب البرتغال فى فترة التوقف الدولية الجارية.

رونالدو يقاتل فى مران يوفنتوس

رونالدو فى مران يوفنتوس
رونالدو فى مران يوفنتوس

 

وفضّل كريستيانو رونالدو الابتعاد عن مباريات منتخب البرتغال الحالية للتركيز مع يوفنتوس المنتفل إليه حديثًا من ريال مدريد ولم يسجل أى هدف مع الفريق حتى الآن بعد 3 مباريات في الدوري الإيطالي.

ونشر رونالدو اليوم صورة من تدريبات يوفنتوس برفقة زملائه فى البيانكونيرى وعلق عليها قائلا: "الفريق الفائز بعد أفضل أداء هذا الأسبوع."

جدير بالذكر أن رونالدو خاض 3 مبارات مع فريق السيدة العجوز الذى انضم إلى صفوفه قادما من ريال مدريد، ولم يتمكن من تسجيل أية أهداف حتى الأن.

رونالدو يهنئ مودريتش بجائزة الأفضل فى أوروبا

رونالدو ومودريتش
رونالدو ومودريتش

 

أكد النجم الكرواتى لوكا مودريتش صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسبانى، أن علاقته مع النجم السابق للفريق الملكى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى جيدة للغاية وستستمر على ذلك.

قال مودريتش فى تصريحات صحفية، عقب تعادل المنتخب الكرواتى مع نظيره البرتغالى وديًا مساء الخميس: "علاقتى مع رونالدو جيدة، لقد أرسل لى تهنئة عقب الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا، وتمنى رؤيتى فى أقرب وقت ممكن".

أضاف نجم المنتخب الكرواتى حديثه قائلاً: "الحصول على الجوائز الفردية أمر مهم بالنسبة لجميع اللاعبين، ولكن بكل تأكيد العمل من أجل الفريق هو الأمر الأهم".

وأعرب لاعب ريال مدريد عن سعادته بتواجده فى القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم، وسوف يحدد اللاعبون والمدربون الفائز وسنرى ما سوف يحدث.

وقدم النجم الكرواتى صاحب الـ32 مستويات رائعة سواء مع المنتخب الكرواتى فى مونديال روسيا 2018 الأخير، أو مع ناديه ريال مدريد وتتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة