خالد صلاح

إزالة 37 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمركز العدوة بالمنيا

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 01:56 م
إزالة 37 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمركز العدوة بالمنيا جانب من الحملة
فريق المحافظات
إضافة تعليق

أزالت الوحدة المحلية لمركز العدوة بالمنيا، 73 حالة تعدى بقريتى بنى عامر والسلحدار ، وذلك خلال حملة مكبرة للازالات والإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بقيادة إبراهيم عطيه نائب رئيس المركز وجمال عبد الفتاح رئيس مجلس قروي بنى عامر، حيث تم إزالة عدد 6 حالات تعدي علي الاراضي الزاعية بالبناء وحالة بناء مخالفة قانون 119 وعدد 30 حالة اشغال طريق من اجل الحفاظ على حرم الطريق العام ورقعة الاراضى داخل زمام المركز.

وقال ابراهيم نصير رئيس مركز العدوة، إن اللواء قاسم حسين قاسم قد وجه بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة والصرف والرى والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدى على حق من حقوق والدولة.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز سمالوط ، 67 حالة تعدي ما بين تعدى على الأراضى الزراعية وتنظيم ورى ، خلال حملة مكبرة علي الطريق الدائري بالمركز و بشرق المحطة وحي شرق المدينه، ووحدة ازالة التعديات وشرطة المرافق.

وقال مدحت القاضى رئيس مركز سمالوط ، إنه تم إزالة 17 حاله تعدى على الأراضى الزراعية علي مساحه 22 قيراط و18 سهم ، وإزالة 21 حالة تنظيم بمساحة 1440م وإزالة 29 حالة ري علي مساحه 2440 م ، موضحا أن هناك توجيهات من اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بالتصدي لأة تعديات على الأرض الزراعية أو أملاك دولة سواء بالبناء المخالف أو التبوير وإزالة اى حالة تعدى في المهد مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين .

ومن جهة آخرى واصلت الوحدة المحلية حملات النظافة اليومية ، حيث تم إزالة الاتربه والقمامة بشوارع حي غرب .

 
 
 
 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة