خالد صلاح

قفشة يقص شريط صفقات الشتاء في الدوري المصري..الزمالك يقترب من ضم لاعب بيراميدز..الأهلى يرصد ميزانية مفتوحة لضم حسين الشحات .. كارتيرون يطلب عودة مارسيلو ..وكهربا يُفكر في الرحيل عن البيت الأبيض

الخميس، 06 سبتمبر 2018 08:00 ص
قفشة يقص شريط صفقات الشتاء في الدوري المصري..الزمالك يقترب من ضم لاعب بيراميدز..الأهلى يرصد ميزانية مفتوحة لضم حسين الشحات .. كارتيرون يطلب عودة مارسيلو ..وكهربا يُفكر في الرحيل عن البيت الأبيض صفقات الشتاء في الدوري المصري
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

رغم أن الوقت مازال مبكراً على الميركاتو الشتوى إلا أن الحديث عن الصفقات المنتظر إبرامها خلاله بدأ فى معسكر الأهلى والزمالك بعد أن قامت إدارة الناديين بفتح هذا الملف تمهيداً لحسم الصفقات المؤثرة مبكراً وهو مانستعرضه فى السطور التالية ..

مرتضى: تركي آل الشيخ وعد الزمالك بانتقال أفشة في يناير

أوضح مرتضى منصور رئيس الزمالك أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وعده بانتقال محمد مجدي "أفشة" لاعب وسط بيراميدز للقلعة البيضاء في يناير المقبل.

أفشة انتقل من إنبي إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وقال مرتضى منصور : "كان أفشة في طريقه للأهلي بواسطة تركي آل الشيخ، ثم وعدني بضمه للزمالك، لكنه انتقل إلى بيراميدز"وأوضح رئيس القلعة البيضاء "حين سألته مجددا عن اللاعب وعدني بانتقال أفشة للزمالك في يناير المقبل".

وسجل أفشة هدفين وصنع هدفا بقميص بيراميدز خلال 5 مباريات لعبها هذا الموسم.

كهربا يفكر فى الرحيل عن الزمالك فى الميركاتو الشتوى

ويفكر في الوقت الحالي، محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك بالرحيل عن النادى الابيض خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي ستنطلق في يناير المقبل، بعد أن مانع الزمالك في تعديل عقده.

وكان كهربا يمتلك بعض العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الزمالك تمسك باللاعب واستمراره ضمن صفوف الفريق.

وأوضحت التقارير أن اللاعب من المحتمل تليقه عرضًا سعوديًا أو إماراتيًا، للرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلى يرصد ميزانية مفتوحة لضم حسين الشحات

وعلى نفس الوتيرة رصدت إدارة الأهلى ميزانية مفتوحة لشراء حسين الشحات نجم العين الإماراتي، بعد أن أبدى اللاعب موافقته على العودة لمصر خلال الفترة المقبلة، واتخذت لجنة الكرة بالأهلى قرارًا بالتعاقد مع 4 لاعبين سوبر على الأقل خلال الميركاتو الشتوى القادم لتعويض ضعف الصفقات فى فترة الانتقالات الصيفية، حيث يرغب مسئولو الأهلى فى تدعيم مراكز الظهير الأيسر ولاعب الوسط المدافع وصانع الألعاب والمهاجم الصريح.

ويحاول مسئولو الأهلى مع نظرائهم فى العين الإماراتى لإقناعهم بالاستغناء عن خدمات الشحات -ولو حتى على سبيل الإعارة- خاصة بعد أبداء أحد رجال الأعمال المحبين للنادى رغبة فى تحمل جزء من ثمن الصفقة.

الأهلى يحصل على توقيع مهاجم المقاولون العرب وحمدى فتحى

حصل مسئولو الأهلى على توقيع طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، وحمدى فتحى ديفندر إنبي، تمهيدًا للدخول فى مفاوضات رسمية مع أنديتهما لشرائهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بشكل جيد.

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلى دخلت بالفعل فى مفاوضات جدية مع ناديى المقاولون العرب وإنبي، لإنهاء صفقتى طاهر محمد طاهر وحمدى فتحى، بعد أن منح الفرنسى باتريس كارتيرون الضوء الأخضر للتعاقد معهما خلال الفترة المقبلة.

عمرو جمال يغلق ملف الرحيل للمغرب والبرتغال ويدرس البقاء فى الأهلى

أغلق عمرو جمال، مهاجم الأهلى المقيد ضمن قائمة الانتظار بالفريق، ملف الانتقال لنادى أسفى أولمبيك المغربى بسبب عدم الاتفاق حول بعض الأمور المالية.

 

كما أغلق عمرو جمال ملف الانتقال للدورى البرتغالى بسبب ضيق الوقت، حيث تلقى عرضا من أحد أندية الدورى البرتغالى لكن ضيق الوقت وتأخر النادى البرتغالى فى إرسال تذاكر السفر حتى يخضع مهاجم الأهلى للكشف الطبى تسبب فى فشل المفاوضات.

ويدرس عمرو جمال البقاء فى الأهلى حتى انتقالات يناير الشتوية المقبلة إذا لم يتلق عرضا مناسبا من إحدى الدوريات التى لم يتم إغلاق القيد فيها حتى الآن.

عمرو جمال عاد للأهلى مؤخرًا بعد انتهاء إعارته لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى وهلسنكى الفنلندي.

 

كارتيرون يطلب عودة حسين السيد للأهلى فى الشتاء

طالب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير للأهلى عودة حسين السيد ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لحاجته الشديدة لتدعيم مركز الظهير الأيسر، ويقضى حسين السيد ظهير أيسر الأهلى فترة إعارته للاتفاق السعودى، حيث من المقرر أن تنتهى بنهاية الموسم الجاري.

ورفض كارتيرون جميع اللاعبين المعروضين عليه فى مركز الظهير الأيسر بالدورى المصري، ليطالب عودة مارسيلو، إلا أن محمد يوسف مدير الكرة أكد له صعوبة الأمر نظرًا لارتباط اللاعب بعقد مع ناديه السعودى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة