خالد صلاح

بدء تدريب معلمى القليوبية على المنظومة التكنولوجية الجديدة السبت المقبل

الخميس، 06 سبتمبر 2018 10:17 ص
بدء تدريب معلمى القليوبية على المنظومة التكنولوجية الجديدة السبت المقبل الدكتور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم
إضافة تعليق
أعلن الدكتور طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن مركز التطوير التكنولوجى بالمديرية خاطب مديرى إدارات التعليم الثانوى على مستوى المحافظة للإعلان عن بدء التدريب على المنظومة التكنولوجية الجديدة "برنامج دمج التكنولوجيا فى التعليم للصف الأول الثانوى"، والذى سيبدأ السبت المقبل الموافق 8 سبتمبر الجارى، على أن يتم الانتهاء من تدريب المستهدفين قبل بداية العام الدراسى الجديد 2018/2019.
 
وأوضح "عجلان"، فى تصريحات صحفية، أن توزيع المستهدفين بالمواعيد وأماكن التدريب مسئولية كل إدارة تعليمية، مشددا على ضرورة التعاون مع قسم التطوير التكنولوجى بكل إدارة لتسهيل المهمة وإزالة أى عقبات وسرعة إبلاغ المستهدفين، مشيرا إلى أنه من سيتخلف عن اللقاء سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.
 
وتابع وكيل تعليم القليوبية أنه ورد أسماء من الوزارة بالمستهدفين، وتم إرساله إلكترونيا لجميع الإدارات لسرعة التعاون لإنجاز المهمة.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة