خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسين الشحات
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

شهد اليوم 5 سبتمبر 2019 العديد من الأخبار الرياضة المهمة وأبرزها الأهلى يرصد ميزانية مفتوحة لضم حسين الشحات، رسميا.. أمن الغربية يحدد 15 فردا لدخول مباريات القسم الثانى.

 

الأهلى يرصد ميزانية مفتوحة لضم حسين الشحات

رصدت إدارة الأهلى ميزانية مفتوحة لشراء حسين الشحات نجم العين الإماراتى، بعد أن أبدى اللاعب موافقته على العودة لمصر خلال الفترة المقبلة، واتخذت لجنة الكرة بالأهلى قرارًا بالتعاقد مع 4 لاعبين سوبر على الأقل خلال الميركاتو الشتوى القادم لتعويض ضعف الصفقات فى فترة الانتقالات الصيفية، حيث يرغب مسئولو الأهلى فى تدعيم مراكز الظهير الأيسر ولاعب الوسط المدافع وصانع الألعاب والمهاجم الصريح.

 

أحمد مدبولى مطلوب بأندية الدورى الممتاز بعد استبعاده فى الزمالك

دخل أحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك دائرة اهتمامات أكثر من نادى بالدورى المصرى الممتاز للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

رسميا.. أمن الغربية يحدد 15 فردا لدخول مباريات القسم الثانى

تلقت منطقة الغربية لكرة القدم "فاكس" رسميا من مديرية أمن الغربية يفيد بضرورة الالتزام بتعليمات اتحاد الكرة الخاصة بدخول الجماهير لمباريات دورى القسم الثانى والمحددة بخمسة عشر فردا لكل نادٍ من أندية القسم الثانى.

 

مضوى يعلن الحرب على المتخاذلين فى الإسماعيلى قبل مواجهة إنبى

حذر الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه من التخاذل فى المباريات المقبلة للفريق الأصفر أو فقدان أى نقاط فى الدورى مجددا بداية من مواجهة إنبى بعد التعادل مع النجوم فى الجولة الخامسة للدورى بهدف لكل فريق.

 

الخطيب فى الأولمبية غدا لعرض لائحة الأهلى

يتوجه محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى إلى اللجنة الأولمبية، غدا الخميس، مع بعض أعضاء المجلس، من أجل عرض بنود لائحة القلعة الحمراء المقرر عرضها فى عمومية 28 سبتمبر الجارى على مسئولى الأولمبية.

 

الزمالك يدرس رفع الإيقاف عن كهربا بعد التحقيق

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، رفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق بعد خضوعه للتحقيق بالأمس أمام المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى.

 

كارتيرون يرفض السفر لفرنسا فى إجازة الأهلى.. اعرف السبب

رفض الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى السفر لبلاده لقضاء فترة الإجازة التى منحها لفريقه هناك، وذلك بعد توقف بطولة الدورى العام، بسبب معسكر المنتخب الوطنى الذى يأتى استعداداً لمواجهة النيجر فى التصفيات الأفريقية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة