خالد صلاح

مستشفى الأقصر الدولى تنهى 90% من قوائم انتظار المفاصل ومناظير العظام

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 06:30 ص
مستشفى الأقصر الدولى تنهى 90% من قوائم انتظار المفاصل ومناظير العظام الفريق الطبى
الأقصر – أحمد مرعى
إضافة تعليق

تمكن فريق وحدة المفاصل الصناعية ومناظير العظام بمستشفى الأقصر الدولى، من إنهاء  90% من قوائم الانتظار، وذلك استمرارًا لتنفيذ مبادرة الرئيس السيسى للقضاء على قوائم الانتظار للعمليات الجراحية، وحرصاً من مستشفى الأقصر على تخفيف المعاناة من على عاتق المواطنين فى الصعيد، وبناء على توجيهات الدكتور طارق السيد مدير عام مستشفى الأقصر الدولى.

 

ومن جانبه، أجرى الدكتور محمد كمال عبد الناصر استشارى جراحة العظام والمفاصل الصناعية بكلية الطب جامعة أسيوط، يعاونه الدكتور أحمد سراج مسعود أخصائى جراحة العظام ومنسق وحدة المفاصل الصناعية ومناظير العظام بمستشفى الأقصر الدولى، والفريق المعاون لهما، مناظرة وإجراء 32 عملية تغيير مفصل ركبة و22 عملية استبدال مفصل فخذ.

 

كما تابع كبار الاستشاريين الجراحيين وفريق العمل بقسم المفاصل الصناعية ومناظير العظام، الحالة الصحية للحالات التى تم إجراء العمليات لهم والاطمئنان عليهم، وذلك بناء على تعليمات مدير عام المستشفى بمتابعة الحالات عقب إجراء العمليات الجراحية.

 

جدير بالذكر أن الدكتور طارق السيد مدير عام مستشفى الأقصر الدولى، كان قد أعلن أن المستشفى استقبلت مجموعة من الاستشاريين بعدد من التخصصات الطبية المختلفة لرفع معاناة المعذبين على قوائم الانتظار والانتهاء منها، وذلك بناءً على مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، التى أطلقها فى السادس من شهر يوليو الماضى، للقضاء على قوائم الانتظار خلال 6 أشهر، ومنع تكرارها مرة أخرى.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

شكر .. و !!!!

فرحة وسعادة ودعاء لله سبحانه وتعالي أن يمن علي كل من تم علاجه بتمام الشفاءوان يلبسهم ثوب الصحة والعافية وعقبال باقي المرضي .. ولكن السؤال الذى يتبادر لذهن كل عاقل مادام المستشفي قادرعلي ذلك فلماذا انتظار تعليمات وتوجيهات السيد الرئيس .. هل علاج مريض وتقديم الخدمة له والتي اقسم عليها الاطباء عند تخرجهم تحتاج لتدخل السيد الرئيس.. واخيرا كل الشكر لمن وجه وطالب بعلاج المصريين وإلغاء قوائم الانتظار .. شكرا سيادة الرئيس ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة