خالد صلاح

محافظ كفر الشيخ يحيل مسئولى الإدارة الهندسية والإيرادات للتحقيق بسبب مخالفات

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 05:35 م
محافظ كفر الشيخ يحيل مسئولى الإدارة الهندسية والإيرادات للتحقيق بسبب مخالفات الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان
إضافة تعليق

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، مسئولى الإدارة الهندسية ومسئولى الإيرادات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، للتحقيق وذلك بشأن تزوير بـ7 أكشاك، بمدينة كقرالشيخ، وذلك بناءً على تكليفه للمتابعة الميدانية بفحص وعرض تقرير فى هذا الموضوع.

حيث ثبت من خلال التقرير عدم صحة البيانات الواردة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، والتى اتضح أنها غير مطابقة للواقع وغير مطابقة للشروط وأنها بيانات غير حقيقية ولا تمت للحقيقة بصلة وأن بعض هذه الاكشاك مخالفة وبعضها غير موجود فعلياً وبعضها لم يجدد الرخصة منذ 3 سنوات.

من جانب آخر أهاب الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، جميع المواطنين بعدم تقديم شكاوى كيدية وأعطاء الفرصة للعمل الجاد، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مقدمى الشكاوى الكيدية، حيث تقدم المواطن (م.ل.ص.س) بشكوى شخصية للدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، ومضمونها أنه يتضرر ضد المواطن (ع.ع.أ.إ) مالك ورشة نجارة بقرية الرغامة مركز الرياض تسبب إزعاجا للجيران.

وبالفحص والمعاينة اتضح أن المواطن المشكو فى حقه تقدم بطلب ترخيص ورشة نجارة يدوية بدون قوى محركة إلى الصندوق الاجتماعى بكفرالشيخ "جهاز حماية تنمية المشروعات المتوسطة"، وتم الحصول على الموافقة من الصندوق، كما قامت الوحدة المحلية بقرية الرغامة بعمل المعاينات والرسم الكروكى والتنسيق مع الجهات المختصة بعمل اللجنة الخماسية المكونة من "الأمن الصناعى، البيئة، الكهرباء، الصحة، الوحدة المحلية"، وبعد الاطلاع على الملف تبين حصول صاحب الورشة على الموافقة من الناحية البيئية من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وموافقة إدارة الحماية المدنية بكفرالشيخ والإدارة الهندسية.

وبالمعاينة على الطبيعة تبين أن الورشة مغلقة وهى عبارة عن حجرة دور أرضى مبنية بالطوب الأحمر والبلوك والسقف صاج، وتم فحص الشكوى وتبين أنها غير حقيقية وأنها كيدية وأن الورشة لم تعمل حتى الآن.

وقرر " المحافظ " حفظ الشكوى لعدم صحة ما ورد بها، وتكليف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض بالتنسيق مع الأمن الصناعى وكافة الجهات المختصة لمراعاة اشتراطات منح التراخيص.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة