خالد صلاح

ضبط هارب من حكم بالإعدام في واقعة استشهاد ضابط شرطة بأسوان

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 01:38 م
ضبط هارب من حكم بالإعدام في واقعة استشهاد ضابط شرطة بأسوان حملة أمنية -أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح
إضافة تعليق

تمكنت قوة من مباحث مركز شرطة كوم أمبو بأسوان اليوم الأربعاء،  من القبض على المتهم الأول في واقعة استشهاد النقيب محمد رأفت معاون مركز شرطة دراو، والهارب من حكم بالإعدام شنقا.

وكانت تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث، توصلت إلى معلومات تفيد بتواجد المتهم "محمد.ح.ص" 27 سنة، بمسقط رأسه بقرية الضما بمركز كوم أمبو، بعد الحكم عليه بالإعدام في واقعة مقتل واستشهاد النقيب محمد رأفت معاون مباحث مركز دراو خلال عام 2013.

وبالعرض على اللواء نائل رشاد، مدير أمن أسوان، كلف اللواء إبراهيم مبارك بإعداد أمنية لضبط المتهم الهارب، وتمكن المقدم صالح عبد الحميد، رئيس مباحث مركز كوم أمبو والقوة المرافقة له من ضبط المتهم وبحوزته بندقية آلية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

يذكر أن الضابط الشهيد محمد رأفت كان قد توجه في عام 2013 علي رأس قوة أمنية من مباحث مركز شرطة دراو، لإحباط محاولة سرقة محولات وكابلات كهرباء بمنطقة الطويسة وتبادل مع المتهمين إطلاق النار وهو ما أسفر عن استشهاده.

 

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة