خالد صلاح

زيدان يتحدث عن تجربته التاريخية فى دورى الأبطال وينصح لوبيتيجى

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 06:05 م
زيدان يتحدث عن تجربته التاريخية فى دورى الأبطال وينصح لوبيتيجى زيدان
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه يفخر بجميع البطولات الثلاثة فى دورى أبطال أوروبا التى توج بها مع الملكى قبل الرحيل فى نهاية الموسم الماضى.

قال زيدان فى حواره مع الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، أن كل الألقاب الثلاثة فى تشامبيونزليج كانت استثنائية لأسباب مختلفة، الأولى تعد أول بطولة له كمدرب، والثانية كانت رمزية أمام يوفنتوس بعد تقديم أداء استثنائى فى الشوط الثانى، فيما تصدرت الثالثة موسمه الثالث كمدرب للمكى.

زيدان يقبل كأس الأبطال
زيدان يقبل كأس الأبطال

 

ووجه زيدان نصائحه إلى جولين لوبيتيجى المدرب الجديد لريال مدريد، قائلا أن الاستقرار والتجربة تصنع الفارق دائما فى البطولات الكبرى، موضحا أن أهم الدروس المستفادة التى تعلمها فى تجربته مع الملكى هى الحفاظ على الهدوء عند التعامل مع اللاعبين الموهبين أصحاب الخبرة.

أضاف زيدان أن الثنائى كريستيانو رونالدو وراموس لعبوا دورا مؤثرا فى غرفة ملابس الملكى حيث لديهما الكثير من الطاقة الإيجابية ويكمل كلا منهما الآخر.

زيدان ورونالدو
زيدان ورونالدو

 

أشار المدرب الفرنسى إلى أنه كان يحضر لجميع المباريات على نفس المستوى ولا يوجد هناك فرق، حيث أن تدريب ريال مدريد يلزم بضرورة الفوز بجميع الألقاب وهذه هى فلسفته.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة