خالد صلاح

توقعات ببيع 170 مليون هاتف أندرويد بميزة البصمة أسفل الشاشة خلال 2019

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 09:00 م
توقعات ببيع 170 مليون هاتف أندرويد بميزة البصمة أسفل الشاشة خلال 2019 هواتف ذكية
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

كشف "مينج-كيو" المحلل من شركة TF International Securities للأوراق المالية، عن بعض التوقعات الخاصة بسوق الهواتف الذكية فى عام 2019، وإذا كانت توقعاته صحيحة، فسيتمكن الكثير من مستخدمى Android مسح بصمات أصابعهم من خلال وضعها على شاشة هاتف ذكى ابتداءً من العام المقبل، ويتوقع أن يتم بيع ما يصل إلى 170 مليون هاتف Android مع ميزة بصمة الإصبع أسفل الشاشة العام المقبل.

ويلاحظ المحلل الشهير أن "جميع العلامات التجارية الرئيسية التى تعمل بنظام التشغيل Android تعامل حاليًا على هواتف مع بصمة الإصبع على الشاشة، وهذا سيميزها بقوة عن هواتف آيفون، فشركات مثل فيفو ، أوبو ، هواوى ، وشاومى تعمل حاليًا على الهواتف المزودة بتقنية بصمة الإصبع أسفل الشاشة الأمامية.

على الرغم من أن أجهزة iPhones القديمة تحتوى على ماسح ضوئى لبصمات الأصابع فى المنطقة الواقعة أسفل شاشة الهاتف، إلا أن جهاز iPhone X الحالى لا يحتوى على ماسح ضوئى لبصمات الأصابع، ويعتمد بدلاً من ذلك على التعرف على الوجه لإلغاء قفل الجهاز، ويعتقد Kuo أن Apple لا تخطط لتغيير هذا الأمر العام الجارى.

وهذا يعنى أن تقنية الجيل التالى لإنشاء بصمة حقيقية فى الشاشة، بدلاً من وضعها فى الجزء الخلفى من الهاتف، يمكن أن تكون علامة فارقة رئيسية لهواتف Android.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة