خالد صلاح

اليوم..مستقبل وطن ينظم احتفالية بنادى الزمالك بمناسبة ختام دورى محافظة الجيزة

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 12:00 م
اليوم..مستقبل وطن ينظم احتفالية بنادى الزمالك بمناسبة ختام دورى محافظة الجيزة المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب ــ أمين صالح
إضافة تعليق

يعقد حزب مستقبل وطن احتفالية كبيرة اليوم الأربعاء، بنادى الزمالك بمناسبة ختام دورى مستقبل وطن بمحافظة الجيزة ويحيى الحفل الفنان محمد شاهين.

فى سياق متصل، أصدر حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد تقريرا مفصلا عن وفد الأمانة المركزية لأمانة الحزب بمحافظة الغربية مساء أمس الثلاثاء، حيث عقد رئيس الحزب المهندس أشرف رشاد، اجتماعا مع اعضاء هيئة مكتب الحزب بالغربية وأمناء الدوائر بنادي الشرطة بطنطا تم استعراض خطط انتشار الحزب في المرحلة القادمة والتلاحم مع المواطنين بالتعاون مع نواب البرلمان من اعضاء الحزب، ومناقشة عدد من الانشطة التي سيقوم بها الحزب في دوائر المحافظة.

وفقا لبيان صادر عن مستقبل وطن اليوم، شهد رئيس الحزب وأعضاء الأمانة العامة الاحتفالية الكبري التي نظمتها امانة الحزب بمحافظة الغربية بنادي نيوكاسل بطنطا بحضور نحو 3000 من اعضاء الحزب ولجانه المختلفة "ونواب البرلمان وعمال الشركات الصناعية بالمحلة وكفرالزيات وطنطا ورجال الاعلام والصحافة وطلبة وطالبات جامعة طنطا وممثلي المجتمع المدني والمرأة، بمناسبة تدشين مقر الحزب بالمحافظة ونهائي دوري مستقبل وطن بالغربية، حيث أقيمت المباراة النهائية بين فريقي زفتي وسمنود وانتهت بفوز فريق زفتي بكأس البطولة.

 وسلم رئيس الحزب ميداليات وكأس البطولة للاعبي فريق زفتي الفائز بالبطولة، كما تم تكريم لاعبي فريق سمنود لحصولهم علي المركز الثاني وشهدت اجواء الاحتفالية كلمة ترحيب من المحاسب محمد عريبي أمين مستقبل وطن بالغربية بالحضور وتفاعلهم مع دعوة الحزب.

وشهدت الاحتفالية عرض فيلم تسجيلي عن انشطة الحزب بمحافظة الغربية، وتم عرضه علي شاشات عرض كبيرة بين شوطي المباراة، وقدمت بعض الفرق الموسيقية والفنون الشعبية عدد من العروض خلال الاحتفالية، وعقب انتهاء البطولة توجه اعضاء الحزب وقيادات الامانة العامة في مسيرة كبري بشارع البحر بمدينة طنطا مصحوبة بالاغاني الوطنية والاعلام وقام رئيس الحزب بافتتاح مقر الحزب حيث تفقد المقر واقسامه المختلفة وبحضور نواب البرلمان.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة