أكرم القصاص - علا الشافعي

"استدعاء التاريخ فى النص الأدبى" مؤتمرا ثقافيا بالزقازيق بداية مارس المقبل

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 06:08 ص
"استدعاء التاريخ فى النص الأدبى" مؤتمرا ثقافيا بالزقازيق بداية مارس المقبل اجتماع اقليم شرق الدلتا الثقافى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم إقليم شرق الدلتا الثقافى مؤتمرا ثقافيا بعنوان "استدعاء التاريخ فى النص الأدبي" فى الاول من شهر مارس من العام المقبل لمدة 3 أيام بمدينة الزقازيق .

وكانت أمانة مؤتمر الإقليم رقم 18 قد اجتمعت مساء امس الثلاثاء فى مكتب رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافى بحضور هشام فرحات القائم بمهام رئيس الإقليم ، وتم الاتفاق على ان يكون الشاعر هيثم منتصر هو الأمين العام للمؤتمر و الأديب طارق العوضى أمينا مساعدا ، والدكتور نادر عبدالخالق رئيسا للجنة الأبحاث. 

كما حضر اجتماع أمانة المؤتمر كل من الأديب فكرى داوود ، والشاعر أكرم عقل ، و ربيع الحسانين وهشام عقل، وتم مناقشة عنوان المؤتمر والاتفاق عليه، والتداول فى تاريخ المؤتمر وما يحمله من موضوعات، والبدء من حيث ما انتهى به المؤتمر فى الدورات السابقة.

هيثم منتصر
هيثم منتصر

وقال هيثم منتصر الأمين العام للمؤتمر فى تصريح لـ اليوم السابع، أن المؤتمر فى دورته الـ18 القادمة سيشهد تطور فى الآداء والشخصيات التى تحمل اسم المؤتمر إضافة إلى دخول الشباب فى المشهد الثقافى بأفكار متطوره وجديده.

وكشف منتصر أنه خلال اجتماع امانة المؤتمر تم طرح أكثر من اسم لرئاسة المؤتمر ولم يتم إلى الآن الاستقرار على اسم رئيس المؤتمر – على حد قوله -










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة