خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الاجتماع بوكيل ليفاندوفسكى لتجديد عقده

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 02:09 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الاجتماع بوكيل ليفاندوفسكى لتجديد عقده روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية عن اجتماع سرى بين إدارة فريق بايرن ميونخ وبينى زاهافى وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكى مهاجم الفريق البافارى لحسم ملف بقاء الأخير داخل ملعب "إليانز أرينا".

ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يجتمع مع وكيل ليفا سراً لحسم تجديد عقده

وأشارت صحيفة "سبورت بيلد"الألمانية إلى أن كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ عقد جلسة مغلقة مع بينى زاهافى وكيل أعمال البولندى روبرت ليفاندوفيسكى الأسبوع الحالى لإنهاء ملف تجديد الأخير وبقائه داخل صفوف العملاق الألمانى.

وأكدت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ توصلت لاتفاق مع زاهافى لتجديد عقد ليفاندوفسكى بعد أن كانت كل المؤشرات تتجه نحو رحيل اللاعب فى صيف 2018 قبل إغلاق باب الانتقالات وفقاً لما صرح به وكيل الأعمال مؤخراً.

وكان روبرت ليفاندوفسكى مهاجم فريق بايرن ميونخ قد جدد عقد وكيل الأعمال بينى زاهافى حتى يونيو 2020، وهو ما يشير إلى إقتراب تجديد عقد اللاعب البولندى مع البافارى خلال الفترة الماضية خاصة فى ظل العلاقة القوية التى تربط إدارة النادى الألمانى بزاهافى.

وينتهى تعاقد البولندى روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ فى يونيو 2021.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

 

رئيس بايرن ميونخ يهاجم مدير باريس سان جيرمان

انتقد رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى أولى هونيس، بشكل حاد، البرتغالى أنتيرو هنريكى، المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، على خلفية المفاوضات غير المثمرة لضم لاعبى الفريق البافارى المدافع جيروم بواتينج ولاعب الوسط البرتغالى ريناتو سانشيز، معتبرًا أن ناديى بحجم سان جيرمان لا يمكن أن يسمح لنفسه بامتلاك مدير رياضى مثله.

ونقلت مجلة "كيكر" الألمانية عن هونيس قوله: "أريد توجيه نصيحة لنادى باريس سان جيرمان، قوموا بتغيير المدير الرياضى، هذا الرجل لا يقدم صورة جيدة عن النادى، إذا أراد باريس سان جيرمان أن يصبح ناديًا يتمتع بمستوى عالمى، لا يمكن أن يسمح لنفسه بأن يكون لديه مدير رياضى مماثل"، وفى حين لم يكشف هونيس رئيس بايرن ميونخ تفاصيل مباحثات الناديين بشأن اللاعبين، وشدد على أن هنريكى تصرف بشكل خاطئ فى هذا الملف.

وأشارت "كيكر" إلى أن بايرن ميونخ حدد سعر بواتينج بـ50 مليون يورو بهدف إبعاد الراغبين فى ضمه، لأن المدرب الجديد للفريق الكرواتى نيكو كوفاتش يعتزم الاحتفاظ به.

وأضافت أن النادى الفرنسى توصل إلى اتفاق مع المدافع، إلا أنه قدم للنادى الألمانى عرضًا بقيمة 38 مليون يورو فقط.

وكان المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ البوسنى حسن صالح حميديزتش قد وجه انتقادًا ضمنيًا لـ سان جيرمان السبت الماضى فيما يتعلق ببواتنج، قائلا: "لا أريد إغضاب أحد، كل ما أريد قوله هو أنها أمور لا يمكن القيام بها مع بايرن ميونخ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بلاعب مماثل".

يبدأ بايرن ميونخ فترة العطلة الدولية فى وضعه المعتاد فى صدارة الدورى الألمانى لكرة القدم، حيث قام المدرب الجديد نيكو كوفاتش، بمهام عمله على النحو الأمثل حتى الآن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة