خالد صلاح

فيديو.. وائل كفورى يقدم ابتهالات دينية مع وفاء الكيلانى فى "تخاريف"

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 12:42 م
فيديو.. وائل كفورى يقدم ابتهالات دينية مع وفاء الكيلانى فى "تخاريف" وائل كفورى
كتب محمد زكريا
إضافة تعليق

حل النجم اللبنانى وائل كفورى ضيفا على مواطنته الإعلامية وفاء الكيلانى فى أولى حلقات برنامجها الجديد "تخاريف" أمس الاثنين، وخلال الحلقة فاجأ كفورى الجمهور بتقديم ابتهالات دينية بصوت عذب، ولاقى الفيديو انتشارا كبيرا على السوشيال ميديا، حيث إنه رغم كونه مسيحى الديانة إلا أنه على دراية بالقرآن ويحفظ آيات منه.

وأطلق كفورى خلال البرنامح العديد من التصريحات حيث تحدث عن الحب والزواج، وأكد أنه يعيش حياة غير مستقرة وبها علاقات كثيرة، واعتبر الزواج أفشل مشروع فى الحياة، لكنه أكد أن "أجمل ما فى الزواج هو الأطفال"، وأنه حال طلق لن يقدم على الزواج بل يفضل المساكنة.

وقدم كفورى مؤخرًا مجموعة حفلات ضمن فعاليات عدة مهرجانات لبنانية، منها طرابلس، وعمشيت، فى منطقة قضاء جبيل بلبنان، كما طرح مؤخرًا أحدث أغنياته "أخدت القرار"، على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات منير بو عساف، وألحان ملحم أبو شدى، كما آحيا آخر حفلاته فى تركيا يوم الجمعة الماضى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة