خالد صلاح

فيديو.. الصاعدون الجدد يُشعلون قاع الدورى

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 04:00 ص
فيديو.. الصاعدون الجدد يُشعلون قاع الدورى فريق الجونة
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

بعد مرور 5 جولات من الدورى الممتاز، رفضت الأندية الصاعدة حديثًا رفع رايات الاستسلام والصراع على الهبوط مجددًا، وقدموا مستوى مبهرًا وصارعوا الكبار بكل شراسة، لتشتعل قاع الدورى مبكرًا خاصة فى حالة ثبات تلك الفرق على نفس المستوى.

ثلاثة فرق صاعدين حديثًا لدورى الموسم الحالى "الجونة، النجوم، حرس الحدود" وجميعهم قدموا أداء ونتائج طيبة تشير إلى أن قاع الدورى ستشهد صراعا شرسا وتنتظر فرق أسماء فرق أخرى ستنافس على الهبوط.

 

الجونة والأداء المبهر

فريق الجونة بقيادة هشام زكريا، يقدم أداء مميزا منذ انطلاق الدورى، حيث خاض 5 مباريات خسر الأولى أمام المصرى البورسعيدى بهدف نظيف بعد صعوبة بالغة، ثم حقق الفوز بنتيجة 3 / 1 أمام وادى دجلة، وفى الجولة الثالثة تعادل مع الحرس بهدف لكل منهما، وثم تعادل سلبيًا فى الجولة الرابعة مع الإنتاج الحربى، وفى الجولة الخامسة حقق فوزًا مثيرًا على الداخلية بنتيجة 3 / 2، ليحصد 8 نقاط ويحتل المركز السادس بجدول المسابقة.

 

النجوم ومصارعة الكبار

على عكس المتوقع، قدم فريق النجوم تحت قيادة الإسبانى أنطونيو كالديرون، أداء ونتائج مبهرة، حيث اتسم بالأداء الرجولى ومصارعة الكبار، على رأسهم الزمالك، حيث نجح الفريق فى التعادل سلبيًا فى الجولة الأولى والثانية أمام طلائع الجيش وسموحة، ثم خسر فى الجولة الثالثة من المقاولون العرب بهدفين دون رد، وفى الجولة الرابعة حقق فوزه الأول فى الدورى الممتاز بهدف فى الزمالك، وعاد ليحقق نتيجة إيجابية بالتعادل 1 / 1 أمام الإسماعيلى، ليحصد 6 نقاط ويحتل المركز العاشر.

 

الحرس والتحسن التدريجى

حرس الحدود بقيادة عماد سليمان، رغم عدم تحقيق الفوز فى أى من المباريات الماضية إلا أن أدائه يتحسن بشكل تدريجى ويثبت إنه قادم بقوة خلال الجولات المقبلة، حيث خسر فى الجولة الأولى من الإنتاج الحربى بنتيجة 2 / 1، ثم من الداخلية بنفس النتيجة فى الجولة الثانية، وتعادل مع الجونة 1 / 1 فى الجولة الثالثة، وخسر من الأهلى فى الرابعة بهدفين دون رد، وفى الجولة الخامسة تعادل سلبيًا مع بتروجت، ليحصد نقطتين، ويحصد المركز السابع عشر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة