خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طلعت سلامة يكتب: الثقافة أولاً يا سيادة محافظ الشرقية

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 08:00 م
طلعت سلامة يكتب: الثقافة أولاً يا سيادة محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا خلاف أن السعادة والأمل لمستقبل مشرق حديث جميع الشراقوة خلال الأيام الماضية بعد إعلان حركة المحافظين وتقلد الدكتور ممدوح غراب قيادة محافظة الشرقية حيث السيرة الذاتية العلمية والأخلاقية مشرفة جدا لهذا الرجل وتليق بقائد محترم لمحافظة عريقة وتؤهله تماما أن يصبح من أعظم المحافظين فى تاريخ مصر . ومن هنا أقول لسيادة المحافظ السنوات القليلة الماضية شاهد عيان لحروب شرسة على المنافذ الثقافية بالزقازيق مما أغضب جميع القراء والمثقفين فى ربوع أنحاء الشرقية .
 
 وحيث تم زوال المتسبب الرئيسى عن ذلك فنتمنى من سيادتكم أن تكون الصحافة والثقافة أول اهتمام من أجل فتح عهد جديد مع جميع المثقفين بالشرقية وحلول جذرية للمشاكل التى كانت متعمدة ضد المنافذ الثقافية .
 
 كما يتمنى أهالى الشرقية مزيد من فتح منافذ ثقافية أخرى فى المناطق المحرومة الكثيرة بالشرقية حيث الآونة الأخيرة كانت الشرقية أقل محافظات مصر فى نسبة توزيع المواد الثقافية ونتمنى كما كانت فى السابق تكون رقم 1 فى نسبة توزيع المواد الثقافية لأن الجميع فى مصر الآن أصبح يدرك تماما ان الثقافة أقصر طريق للنهوض وأقصر طريق للتواصل مع الحضارات الأخرى والعلم المذهل فى العالم وأقصر طريق للسلم الاجتماعى وتنقية عقول الشباب من الشوائب .
 
 
 
 
         
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة