خالد صلاح

انتفاضة المحترفين تدعم المنتخب قبل مواجهة النيجر

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 02:00 ص
انتفاضة المحترفين تدعم المنتخب قبل مواجهة النيجر تريزيجيه ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

قدم سفراء الكرة المصرية فى مختلف أندية العالم مستويات رائعة قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر الذى يستعد لمواجهة النيجر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، الأمر الذى أثلج صدر خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى.

ويسلط التقرير التالى الضوء على تألق أبرز المحترفين المستدعين لقائمة مباراة النيجر بمختلف ملاعب العالم.

 

محمد صلاح

 

خاض محمد صلاح 4 مباريات مع ليفربول مسابقة الدورى الإنجليزى قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني، تذوق خلالها طعم الانتصار، ليتصدر "الريدز" جدول ترتيب "البريميرليج" مع تشيلسى وواتفورد برصيد 12 نقطة.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل "هدفين" فى شباك وست هام يونايتد وبرايتون وصناعة مثلهما أمام كريستال بالاس، كما تصدر "الفرعون المصري" قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى عام 2018 برصيد 13 هدفًا متفوقًا بفارق هدف واحد على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي.

 

محمود تريزيجيه

 

استعاد محمود تريزيجيه ذاكرته التهديفية وتمكن من تسجيل أول أهدافه فى الموسم الجديد مع نادى قاسم باشا فى الفوز الذى تحقق على أنقرة غوجو بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركي.

 

هدف تريزيجيه منح قاسم باشا الانفراد بصدارة الدورى التركى برصيد 12 نقطة، بعدما حقق الفوز الرابع على التوالى متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه جالطة سراى وباشاك شهير.

 

حسين الشحات

 

تمكن حسين الشحات من تسجيل هدف وصناعة "هدفين" فى فوز العين على الإمارات بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الاماراتي، حيث تم اختياره أفضل لاعب فى الفريق من جانب الجماهير العيناوية.

وأثبت حسين الشحات فى مباراة العين والإمارات قدرته على تعويض رحيل نجم الفريق عمر عبد الرحمن "عمورى" لصفوف الهلال السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر، عبر التألق فى مركز صناعة اللعب، وبإمكانات إضافية تتمثل فى القدرة على تسجيل الأهداف باستمرار.

 

عمرو وردة

 

حافظ عمرو وردة على تواجده فى التشكيلة الأساسية لنادى باوك الذى حقق فوزين متتاليين بمسابقة الدورى اليونانى فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها اللاعب المصرى خلال مشاركته فى المباريات، والثقة التى يحظى بها من جانب الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفنى للفريق.

عمرو وردة لاعب باوك
عمرو وردة لاعب باوك

وعلى الرغم أن عمرو وردة لم يتمكن من التسجيل فى المباراتين أمام أسيتراس فى الجولة الأولى وبانيونيوس فى الجولة الثانية، إلا أن اللاعب المصرى تم اختياره الافضل ضمن صفوف الفريق بالمواجهة الأولى.

وعوقب باوك بخصم نقطتين من رصيده في الموسم الجديد، ضمن سلسلة عقوبات تعرض لها بعد أحداث شغب في الموسم الماضي، وهو ما قلص رصيده إلى أربع نقاط رغم تحقيقه انتصارين.

 

محمد عواد

سجل الحارس المصرى محمد عواد ظهوره الأول مع الوحدة أمام الحزم فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى على ملعب "مدينة الملك عبد الله" فى مدينة "بريدة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى السعودي.

الحارس المصرى محمد عواد نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه بظهوره الأول مع الوحدة، ليحصد الفريقان النقطة الأولى فى مشوارهما بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، وكان محمد عواد قد انتقل لصفوف الوحدة معارًا من الإسماعيلى لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة