خالد صلاح

أمين تنظيم "مستقبل وطن" يستعرض دور الحزب فى تغيير خريطة الحياة السياسية

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 10:16 ص
أمين تنظيم "مستقبل وطن" يستعرض دور الحزب فى تغيير خريطة الحياة السياسية عصام هلال أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح
إضافة تعليق

أكد عصام هلال، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، أن "مستقبل وطن" غير خريطة الحياة السياسية فى مصر، ونجح فى إحداث حراك سياسى وشعبى منقطع النظير لم يكن له مثيل على مدار الـ30 سنة الماضية، حيث نجح فى تغيير رؤية الشارع عن الأحزاب، ودورها المجتمعى.

وأوضح هلال، في تصريحات له، أن حزب مستقبل وطن مستمر فى تعزيز كيانه تنظيميا بجميع المحافظات، حيث يعد هو الكيان التنظيمى الأقوى بالشارع، لافتا إلى أن افتتاح الحزب مقرات له بجميع المحافظات، يأتى فى إطار تدعيم أواصر الأسرة الواحدة لمستقبل وطن، وسعيا منه فى مساندة الدولة بجميع مؤسساتها للنهوض بالوطن ومواطنيه.

وأوضح هلال، أن تعميق الحزب لتواجده بالشارع وترسيخ تواصله مع المواطنين، وتبنيه مبادرات مجتمعية لرفع الأعباء عن كاهلهم كانت بمثابة كتابة شهادة ثقة جديدة بين الأحزاب وبين الشارع، دفعتهم لتعميق مشاركتهم السياسية، وتعديل أفكار المغلوطة عن الأحزاب بتراجع دورها.

وأشار أمين التنظيم، إلى أن التحديات التي تواجه الدولة كثيرة للغاية يستدعى معها توحيد الصفوف، وتضع على الأحزاب مسؤولية عظيمة يجب عدم الاستهانة بها، لافتا إلى أن أهم هذه المسؤوليات هى ضرورة اندماج الأحزاب ذات الأيدلوجيات الواحدة، حيث أن ذلك يصب في النهاية لصالح الأحزاب والدولة بشكل متوازى، لأن استمرار الأحزاب بأعدادها الحالية فيها ظلم بين على الـ10 أحزاب الكبار.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة