خالد صلاح

أخبار ليفربول اليوم عن فوز ساديو ماني بجائزة لاعب الشهر

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 12:21 م
أخبار ليفربول اليوم عن فوز ساديو ماني بجائزة لاعب الشهر ساديو ماني
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

فاز ساديو مانى، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزى، بجائزة "لاعب الشهر" من رابطة المحترفين، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز"، ومساهمته فى اعتلاء ليفربول لصدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد مرور 4 مراحل على انطلاق المسابقة، ويتصدر ساديو مانى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 4 أهداف متساوياً مع ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام.

 

مهاجم ليفربول يفوز بجائزة لاعب الشهر"

 

وكان ساديو مانى ساهم مؤخراً فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ساديو مانى مهاجم ليفربول
ساديو مانى مهاجم ليفربول

وتمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول الأول فى الدقيقة العاشرة، وهو الهدف الرابع للمهاجم السنغالى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية متقنة من صناعة جيمس ميلنر، بينما جاء هدف ليستر سيتى الوحيد عن طريق الجزائرى رشيد غزال فى الدقيقة 63، وهو أول هدف يسكن شباك البرازيلى أليسون حارس ليفربول من بداية البطولة.

 

نجم ليفربول يترقب إعلان القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب بالعالم
 

يترقب النجم المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزى، اليوم، الاثنين، إعلان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، والتى ستضم 3 لاعبين.

محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

وضمت القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، كلاً من: كريستيانو رونالدو، كيفين دى بروين، أنطوان جريزمان، إيدين هازارد، هارى كين، كيليان مبابى، ليونيل ميسى، لوكا مودريتش، محمد صلاح، ورافاييل فاران.

 

نجم ليفربول هداف الدوري الإنجليزي فى 2018

 

تصدر النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" فى عام 2018.

 وتمكن محمد صلاح من تسجيل 13 هدفاً بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى عام 2018، متفوقاً بفارق هدف وحيد على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى.

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

كما تفوق محمد صلاح نجم ليفربول على جلين موراى، مهاجم برايتون وهارى كين نجم توتنهام، بعدما تمكن الثنائى الأخير من تسجيل 8 أهداف فقط ببطولة الدورى الإنجليزى العام الجارى.

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 12 نقطة مع تشيلسى وواتفورد، بعدما حقق الفوز على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون وليستر سيتى.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي الحداد

تصحيح

مكتوب محمد صلاح احرز 13 هدف في موسم 2018 المفروض انها 31 . ارجو التصحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة