خالد صلاح

موعد مباراة الأهلى والنجمة اليوم فى البطولة العربية والقنوات الناقلة

الخميس، 27 سبتمبر 2018 01:00 ص
موعد مباراة الأهلى والنجمة اليوم فى البطولة العربية والقنوات الناقلة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يدخل فريق الاهلي اليوم، الخميس، اختباراً صعباً عندما يواجه نطيره النجمة اللبناني على ستاد المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية، بيروت في إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

القناة الناقلة لمباراة الاهلى والنجمة اللبناني

وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة الاهلى والنجمة اللبناني التى ستُقام في السادسة والنصف من مساء اليوم،الخميس، بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت لبنان.

ويتطلع بطل مصر لأستمرار نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية والتى كان أخرها  الفوز الكبير على حورويا الغيني في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أـبطال أفريقيا حيث تغلّب بطل مصر على نظيره الغيني برباعية نظيفة بإستاد السلام وتأهل للدور نصف النهائي للبطولة لذا فالمارد الأحمر يدخل لقاء الليلة مُتسلّحاً بروح معنوية عالية.

طاقم سعودي لمباراة الاهلى والنجمة اللبناني

ويقود مباراة اليوم طاقم تحكيم سعودي مكوّن من؛ تركي محمد الخضير، حكم ساحة، ومحمد مكي العبكري، مساعد أول، وفهد العمري، مساعد ثانٍ، ومحمد الهاويش، مراقب اللقاء ، ويخوض الاهلي لقاء الليلة وأمامه أكثر من خيار للتأهل للدور التالي فأما الفوز أوالتعادل بأي نتيجة إيجابية أوالتعادل السلبي واللجوء لضربات الجزاء الترجيحية.

وسافر الاهلي إلى لبنان قبل 48 ساعة بـ 22 لاعبًا هم: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي؛ علي معلول – أيمن أشرف – محمد هاني – أحمد فتحي – ساليف كوليبالي – صبري رحيل – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – حسام عاشور – مؤمن زكريا – هشام محمد – أحمد حمدي – وليد سليمان – أحمد حمودي – إسلام محارب – محمد شريف – أحمد الشيخ؛ صلاح محسن – وليد أزارو.

كارتيرون يكشف أهمية مباراة النجمة للأهلي

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي مع لاعبيه عن أهمية تخطي عقبة بطل لبنان والعبور نحو الدور التالي في البطولة العربية والمنافسة على اللقب رافضاً فكرة أن هناك أولويات أمام الفريق أبرزها البطولة الأفريقية .

وأكد لهم أن الاهلي يُشارك في أي بطولة بدافع الفوز والتتويج بها ، وشدد لهم على ضرورة إحترام المنافس مهما كان حجمه وقوته ، ويعول الخواجة الفرنسي في لقاء اليوم على الأوراق الرابحة في الفريق أمثال وليد سليمان وعلى معلول وأحمد فتحي وآزارو وحسام عاشور .

طموحات النجمة اللبناني امام الاهلى

في المقابل ، يأمل فريق النجمة في تحقيق المفاجأة وإسقاط المارد الأحمر ويعول الصربي بوريس بونياك المدير الفني للفريق على عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز خاصة وأن الفريق اللبناني قدم عرضاً جيداً في لقاء الذهاب ببرج العرب قبل عدة أسابيع والتى إنتهت بالتعادل السلبي .

وأكد المدرب الصربي :جاهزون لبطل مصر رغم أن النجمة يُعاني من أزمة كبرى بسبب إيقاف بعض اللاعبين من الاتحاد الاسيوى ، وأشار: "الأهلي يمتلك لاعبين جيدين مثل حسام عاشور، وساليف كوليبالي، ووليد أزارو، موضحاً إنه درس الاهلي بشكل جيد جدا".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة