أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استغلال برشلونة لأزمة بوجبا لضمه

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 03:44 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استغلال برشلونة لأزمة بوجبا لضمه بوجبا ومورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى برشلونة الإسبانى إلى استغلال العلاقة المتوترة بين الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد والمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، فى خطف اللاعب بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بوجبا ومورينيو
بوجبا ومورينيو

 

برشلونة يحاول استغلال سوء علاقة بوجبا بمدرب مانشستر يونايتد

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية، إلى أن برشلونة يحاول الاستفادة من سوء علاقة بوجبا مع مورينيو بإنهاء صفقة ضمه إلى كامب نو بانتقالات يناير، خاصة بعد أن قرر الأخير سحب شارة القيادة من النجم الفرنسى فى المباريات المقبلة.

ويعد قرار جوزيه مورينيو بسحب شارة قيادة مانشستر يونايتد من "بوجبا" محطة جديدة فى الصراع الدائر بين الطرفين بعد انتقاد اللاعب طريقة مدربه الدفاعية فى المباريات سابقاً إضافة إلى عدم راحته فنياً داخل الملعب.

وكان جوزيه مورينيو قد استبعد بول بوجبا من قائمة فريق مانشستر يونايتد ضد ديربى كاونتى بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح 7-8 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل 2-2.

وفى مران اليوم ظهر التوتر بين الثنائى، حيث حدثت مشادة بينهما ونقلتها شبكة سكاى سبورتس الإنجليزية، لتؤكد تفاقم الأزمة بين الثنائى.

 

بوجبا ينتقد مورينيو بعد تعادل مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

انتقد الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى جوزيه مورينيو بسبب سياسته الدفاعية بعد التعادل أمام وولفرهامبتون بنتيجة 1/1 فى المباراة، التى جمعت الطرفين السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة البريميرليج.

وقال صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، فى تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت"، "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، تقدمنا المبكر كان إيجابيًا، فى الشوط الثانى حاولنا الدفاع أكثر ضد الهجمات المرتدة لنتوقف عن اللعب للأمام، كما حدث فى الشوط الأول".

وأشار نجم مانشستر يونايتد: "أعرف أننى خسرت الكرة قبل هدف وولفرهامبتون، ثم حدثت أخطاء عدة بعد ذلك، لم يكن هناك الكثير من التحرك في المقدمة، لأننا لم نشكل للخصم المصاعب".

وأضاف بوجبا فى هجوم غير مباشر على أسلوب مورينيو الدفاعى: "كان علينا أن نلعب بشكل أفضل ونحن على أرضنا، ينبغي أن نهاجم كثيرًا، هذا أولد ترافورد، نحن هنا للهجوم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة