خالد صلاح

حظك اليوم برج القوس 26/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدد هدفك

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج القوس 26/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدد هدفك برج القوس
إضافة تعليق
 
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالهدوء فى التصرفات والحكمة فى الكثير من الوقت، لكن طيبته أحيانا يتم استغلالها، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.
 
ماجدة الرومى
ماجدة الرومى
 

برج القوس على الصعيد المهنى


 
عملك هو الأهم خلال المرحلة الحالية، فإذا فقدته بسبب تخاذلك وإهمالك لن يفيدك الندم وقتها، حاول أن تتمسك بهذه الفرصة جيدًا.
 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

 
المشاكل المالية هى سبب توتر العلاقة بينك وبين شريك الحياة، لابد من دراسة ظروفك وأن تحدد أولوياتك، مرة أخرى لكى تتخلص من الضغوط الاقتصادية التى تمر بها وتجعلك لا تشعر بالسعادة مع أسرتك.
 

برج القوس على الصعيد الصحى


 
لا تعتمد مرة أخرى على أحد لتقديم وصفات علاجية لمرضك، فالناس تجرب فيك، فلا تكن حقل تجارب لخبراتهم الصحية، بل أنت بحاجة لطبيب متخصص لعلاجك.
 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس 


 
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يتردد فى حياته المهنية ويصيبه بعض التراجع بسبب عدم قدرته على تحديد أهدافه الفترة الماضية، حاول أن تجد خطة لتحديد ما تريده والإمكانيات والمهارات المتاحة لك.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة