خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 26/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أخبار جيدة بانتظارك

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 26/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أخبار جيدة بانتظارك برج العقرب
إضافة تعليق

 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 26/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتمتع بعاطفة جياشة وعزيمة قوية ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة. 

ومن أبرز مشاهير برج الفنان أحمد حلمى. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

إن مهنتك لا تسير على الإطلاق وفق خطتك ولا يمكنك حتى فهم سبب اتخاذها الاتجاه الحالى. أفضل علاج هو أن تبدأ من جديد. وتتمثل الخطوة الأولى فى إعداد سيرة ذاتية سليمة وتقديمها إلى الشخص الأكثر ملاءمة ، وهو أمر لم تقم به بعد. لذلك أنت بحاجة إلى السيطرة على حياتك المهنية بدلا من ترك الأحداث العشوائية ترشدك.

برج العقرب على الصعيد العاطفي

أنت متشوق كثيرًا لإثارة إعجاب شخص ما صادفته مؤخرًا. ولكن قد يعطيك شخص ما نصيحة سيئة لإفساد انطباعك عن هذا الشخص المميز فكن حذرًا بشأن المعلومات التى تحصل عليها.

برج العقرب على الصعيد الصحي

حان الوقت لغرس عادات صحية فى روتينك اليومى تتشبث به لأكثر من شهر على الأقل. إذا نجحت فى ذلك ، فعليك اتباعها طالما يمكنك ذلك ولكن فى البداية لا تثقل كاهلك بنظام صارم.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

الأخبار الجيدة ستجعل يومك مميزًا، كنت تعمل نحو شيء مهم لفترة طويلة وسوف تؤتى ثمارها اليوم. يمكن أن تخرج فى نزهة مع الزملاء. وسوف تستمتع وقضاء وقت ممتع.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة