خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النيابة تأمر بحبس الأب المتهم بقتل ابنته بالسلام 4 أيام على ذمة التحقيق

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 10:39 ص
النيابة تأمر بحبس الأب المتهم بقتل ابنته بالسلام 4 أيام على ذمة التحقيق جثة - أرشيفية
كتب ــ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بحبس والد الفتاة التى عثر عليها مكبلة الأيدى والأرجل مقتولة بالسلام، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة قتل ابنته عقب تعديه عليها بالضرب المبرح، واحتجازها داخل غرفة وتكبيلها ومنعها من تناول الطعام والشراب لعدة أيام.

 

وكانت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول، كشفت تفاصيل ارتكاب الأب واقعة قتل نجلته، حيث أوضحت التحريات، أن الأب المتهم قام بتوثيق أبنته بالحبال من قدميها، وقام بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، دون معرفة السبب الحقيقى لتكرر اعتدائه عليها بهذه الصورة الوحشية، مما أدى إلى إصابتها عدة إصابات بالغة وخطيرة، ظلت تنزف على أثرها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة قبل أن يحل وثاقها.

 

وبتكثيف تحريات رجال المباحث، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، مضيفا أنه كان يؤدب أبنته لكى يمنعها من الخروج من المنزل، بالإضافة إلى ترهيبها لعدم التحدث مع الشباب فى المنطقة.

 

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأمرت بحبس الأب على ذمة التحقيقات، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة لتوضيح ملابساتها.

 

وأكدت التحريات أن والد الفتاة كان يعتدي عليها، مستخدما عصا خشبية لضربها، ما أسفر عن إصابتها بارتجاج في المخ وإصابات ظاهرية وسطحية، تسببت في مقتلها، كما حاول المتهم إخفاء جثة أبنته إلا أنه تم ضطبه.

 

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة