خالد صلاح

وفاة الفنانة سهير فخرى حماة رانيا فريد شوقى

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 06:11 م
وفاة الفنانة سهير فخرى حماة رانيا فريد شوقى الفنانة سهير فخري
كتب : جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

توفيت صباح اليوم الفنانة سهير فخري والدة تامر الصراف زوج الفنانة رانيا فريد شوقي، والعزاء اليوم فى مسجد الشرطة، وقد نعت الصفحة الرسمية لجمعية " أبناء فناني مصر للثقافة والفنون " الراحلة وكتبت السيدة ميريت عمر الحريري نعيا من خلال الجمعية . 

والفنانة الراحلة كانت قد ظهرت في السينما طفلة في فيلم «خلود» عام 1948 مع فاتن حمامة، ويعد وجهها الطفولي من الوجوه المألوفة للمشاهدين بعدما قدمت «ولدي» مع محمود المليجي عام 1949 و«من غير وداع» مع ماجدة الصباحي عام 1951 و «اشهدوا يا ناس» مع شادية عام 1953.

وبعد عدة أفلام ابتعدت الطفلة الصغيرة عن الشاشة الفضية في نفس العام، لتعود من جديد بعد 13 عامًا ولكن كشابة فاتنة شديدة البراءة في «أجازة صيف» مع زكي رستم عام 1966.

وبعد النكسة عادت سهير لمزاولة نشاطها الفني في : «الرجل الذي فقد ظله» مع كمال الشناوي عام 1968 و «خياط السيدات» مع دريد لحام عام 1969، و«الاختيار» مع سعاد حسني عام 1971 و «رجال بلا ملامح» مع نادية لطفي عام 1972، لكنها لم تلق نفس البريق الذي شهدته سابقًا فآثرت الاعتزال نهائيًا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة