أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادات الداخلية يرافقون أبناء الشهداء فى الذهاب للمدارس أول أسبوع

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 06:53 م
قيادات الداخلية يرافقون أبناء الشهداء فى الذهاب للمدارس أول أسبوع أبناء شهداء الشرطة في المدارس
كتب محمود عبد الراضى ـ دينا الحسينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر اليوم السابع، فيديو يبرز اهتمام وزارة الداخلية بأبناء شهداء الشرطة في أول أسبوع من الدراسة، ففى تقليدٍ سنوى تحرص عليه وزارة الداخلية، كلف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية القيادات الأمنية بمصاحبة واستقبال أسر الشهداء وأبنائهم فى أول أسبوع دراسى خاصة اليوم الأول لهم، وذلك تخليدًا ووفاءً وعرفانًا بتضحيات وعطاء شهداء الوطن وأبنائه البررة من رجال الشرطة الذين وهبوا أرواحهم، أثناء تأديتهم لواجبهم الوطنى.

ونقل القيادات والضباط لأبناء الشهداء فى أول أيام العام الدراسى تحيات وتقدير وزير الداخلية لأسر الشهداء وأبنائهم، مؤكدين على أن ذكرى آبائهم وسيرتهم العطرة ستبقى خالدة ومحفورة فى ذاكرة الوطن، وأن تضحيات آبائهم الأبطال تعكس مدى إيمانهم برسالة الأمن، وشعورهم بالمسئولية تجاه البلاد وأنها ستظل دومًا وسامًا على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال التضحية والبطولة والفداء.

وكان لتلك الزيارات بالغ الأثر فى نفوس أبناء وأسر الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بتلك المبادرة التى تُعد تكريمًا لآبائهم وذويهم الذين استشهدوا دفاعًا عن الحق لكى يآمن الجميع.

ومن جانبهم، أعرب القائمون على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوى لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ABUSAHAR

برافو الداخلية

برافو الداخلية لمسة وفاء تستحق التقدير والاحترام نرجو ان تستمر

عدد الردود 0

بواسطة:

الشريف ايمن

الله شيء جميل

والله حاجه جميله و فكره انسانيه من ناس بتفهم طبعا اليتيم ده لازم يحس يلمسه حنان ياه و الله الفكرة أسرتني و تستحق الف تعظيم سلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة