أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن إشادة كيللينى بالتشكيل الحالى للسيدة العجوز

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 02:30 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن إشادة كيللينى بالتشكيل الحالى للسيدة العجوز فريق يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد جورجيو كيللينى، قائد يوفنتوس الإيطالى، بالتشكيل الحالى للسيدة العجوز بعد الفوز المستحق الذى حققه الفريق على مضيفه فروسينونى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

فريق يوفنتوس
فريق يوفنتوس

 

كيللينى يشيد بالتشكيل الحالى لفريق يوفنتوس الإيطالى
 

وقال قائد يوفنتوس فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى إيطاليا"، إن التشكيل الحالى الذى يمثل البيانكونيرى هو الأفضل على مدار الـ8 سنوات الماضية، فى ظل المستوى المميز الذى يقدمه اللاعبون محلياً وأوروبياً هذا الموسم.

وعن الفوز الذى حققه يوفنتوس على فروسينوني بثنائية نظيفة علق كيللينى قائلاً، "لعبنا بتركيز.. هذه مباريات صعبة أمام الفرق التى تبدأ بهدوء يمكنك أن ترتكب الأخطاء الغبية".

وأضاف قائد يوفنتوس خلال تصريحاته أنه من غير المحتمل الفشل فى التسجيل خلال الـ90 دقيقة لذلك لابد من الاستمرار وانتظار الوقت المناسب لإحراز الأهداف.

واحتفظ فريق يوفنتوس بصدارة جدول الدورى الإيطالى بعد ارتفاع رصيده إلى النقطة 15 بفارق 3 نقاط عن الوصيف نابولى برصيد 12 نقطة.

 

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وفروسينوني 


 

حقق فريق يوفنتوس فوزا صعبا على مضيفه فروسينونى الصاعد حديثا بنتيجة 2 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأحد على ملعب "ماتوزا"، فى ختام منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

انتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 81 من زمن اللقاء، ليسجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول فى المباراة من تسديدة قوية فشل حارس فروسينونى فى التصدى لها، ليحقق اليوفى خامس فوز على التوالى بالكالتشيو.

ويعد هدف النجم البرتغالى فى شباك فروسينونى الثالث له هذا الموسم، بعد هدفيه فى شباك ساسولو بالجولة الماضية. وأضاف فيديريكو بيرنارديسكى الهدف الثانى لفريق يوفنتوس فى الدقيقة 94 من زمن المباراة. 

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 15 فى صدارة الدوري الإيطالي، بينما بقى فروسينونى بنقطة واحدة فى المركز التاسع عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة