خالد صلاح

موعد حفل جوائز أفضل لاعب فى العالم "The Best" والقنوات الناقلة

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 02:00 ص
موعد حفل جوائز أفضل لاعب فى العالم "The Best" والقنوات الناقلة محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد
إضافة تعليق

تستضيف العاصمة الانجليزية "لندن" في التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، بقاعة الحفلات الملكية، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وهي المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها "لندن" حفل جوائز  "The Best"، وستقوم قناة "أون سبورت" بنقل الحفل على الهواء مباشرة لكل الجماهير المصرية والعربية.

موعد حفل توزيع جوائز "The Best" والقنوات الناقلة
 

وتعد هذه النسخة الثالثة بعد فصل هذه الجائزة عن "الكرة الذهبية" التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، ولم يفز أي لاعب بجائزة "The Best"  إلا كريستيانو رونالدو، أما ليونيل ميسي فقد حل وصيفاً للدون عامي 2016 و2017.

جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا
جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا

يشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات يأتي على رأسها جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، وخوان بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، وسامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي، وأحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية المعتزل، بجانب النجوم المرشحين لحصد جوائز "الفيفا" هذا العام.

موعد حفل اختيار أفضل لاعب في العالم 2018
 

يتولى تقديم الحفل الممثل البريطاني إدريس إلبا، ويعاونه الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج الرياضية آن لور بوني، وتعتبر بوني من أفضل خمسة مقدمي برامج رياضية في فرنسا كما تتحدث بطلاقة كلا من الإنجليزية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية إضافة لتحدثها بالألمانية والروسية، كما سيشارك نويل جالاجر، عضو فرقة (Oasis) الأسطورية السابق في حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم "The Best".

مقدمي حفل الفيفا
مقدمي حفل الفيفا

وانحصر الصراع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الاسباني على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من جانب "الفيفا"، والتي انفصلت عن مجلة "فرانس فوتبول" وجائزة "الكرة الذهبية" في 2016، بعد شراكة استمرت 6 أعوام.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة