خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار ليفربول اليوم عن استمرار غياب لوفرين ولالانا ضد ساوثهامبتون

السبت، 22 سبتمبر 2018 01:14 م
اخبار ليفربول اليوم عن استمرار غياب لوفرين ولالانا ضد ساوثهامبتون لوفرين وصلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ليفربول لخوض اختبار جديد فى الدوري الإنجليزى الممتاز، عندما يلتقى فى الرابعة عصر اليوم مع ساوثهامبتون على ملعب آنفيلد، فى الجولة السادسة من البريميرليج.

استمرار غياب لالانا ولوفرين عن ليفربول

لوفرين مدافع ليفربول
لوفرين مدافع ليفربول

كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس للحديث عن مباراة ساوثهامبتون، أن الثنائى ديان لوفرين وآدم لالانا تعافيا من الإصابات التى لحقت بهما مؤخرًا، وعاد المدافع الكرواتى للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد تعافيه من إصابة الحوض، فى حين بدأ صانع الألعاب الإنجليزى التعافى تدريجيًا، ولكن لن يشارك الثنائى ضد ساوثهامبتون.

وأكد كلوب أن دومينيك سولانكى، مهاجم الريدز، عاد إلى التدريب أمس، الجمعة، بعد إصابته بارتجاج بسيط أثناء مشاركته مع فريق ليفربول تحت 23 عامًا السبت الماضى، بينما يستمر غياب المهاجم ديفوك أوريجى بسبب إصابة في الركبة خلال المباراة نفسها.

مهاجم ليفربول السابق يغيب عن ساوثهامبتون

إنجز يغيب عن مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون
إنجز يغيب عن مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

يدخل ساوثهامبتون مباراة اليوم بدون هدّافه الأساسى دانى إنجز والقادم من ليفربول فى الصيف المنقضى، ونجح لاعب الريدز السابق فى إحراز ثلاثة أهداف فى خمس مباريات بالدورى الممتاز الإنجليزى، حتى الآن، لكنه لن يشارك بسبب الاتفاق المبرم بين الناديين فى عقد إعارة اللاعب بأنه لن يشارك أمام فريقه السابق.

كما يغيب عن ساوثهامبتون مهاجمه الإيطالى مانولو جابيادينى، لذا يتوقع مارك هيوز مدرب الفريق لقاءً صعبًا أمام ليفربول وقال، "هم فى مستوى رائع فى الوقت الراهن، قدموا أداءً رائعاً فى أوروبا، وسيكون اختبارًا صعبًا لنا، ليفربول فى أعلى مستوى له فرديًا وجماعيًا، سنذهب إلى هناك بنية التسبب فى مشاكل واستغلال الفرص التى سنقوم بخلقها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة