أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. العامرى فاروق: الأهلي أول من طالب بإعداد لائحة خاصة

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 02:25 م
صور.. العامرى فاروق: الأهلي أول من طالب بإعداد لائحة خاصة العامري فاروق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه العامرى فاروق، نائب رئيس النادى الأهلى، الشكر لفريق الصباح على هامش حفل الإفطار الذى قام نظمه اليوم، الجمعة، فى مقر النادى بالجزيرة، لافتاً إلى أن ذلك ليس جديداً على «عائلة الأهلى».

وأضاف العامرى فاروق، أن تواجد حسن حمدى، رئيس النادى الأسبق، منح للحدث أهمية خاصة، لافتا إلى أنه صاحب بصمة قوية على الجميع داخل مجلس الإدارة، وأنه أحد أهم الشخصيات التى قدمت خدمات جليلة للنادى على مدار سنوات طويلة.

وأشار العامرى فاروق إلى أن النادى الأهلى كان سباقا دائما فى صياغة لوائحه وإدارة شئونه، وأن اللوائح الخاصة باللجنة الأولمبية منذ عشرات السنوات تمت صياغتها داخل النادى، وهو ما يؤكد على ريادته، وبالتالى ضرورة أن يكون له دستوره الخاص الذى تمت صياغته بأيدى أبنائه، خاصة أن مجلس الإدارة يعمل جاهدا على أن يظل الأهلى فوق الجميع.

وأضاف نائب رئيس الأهلى أن المجلس الحالى كان قد قطع عهدا على نفسه منذ اليوم الأول له بأن يعمل على وضع لائحة تليق بمكانة النادى وأبنائه، وتم العمل على مدار شهور طويلة، ومن خلال قامات رفيعة فى كافة المجالات؛ من أجل صياغة لائحة محترمة تناسب مقدرات النادى.

وتمنى العامرى أن يشهد يوم الجمعة المقبل تواجدا مكثفا من جانب أعضاء الجمعية العمومية للتصويت على اللائحة، وأن يكون يوما تاريخيا فى حب الأهلى.

 

العامري فاروق
 

 

حسن حمدي 1
 

 

حسن حمدي
 

 

خالد الدرندلي
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة