أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إرسال برشلونة كشافين لمراقبة بوجبا

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 07:11 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إرسال برشلونة كشافين لمراقبة بوجبا  بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة أرسل كشافين لسويسرا الأربعاء الماضى، من أجل مشاهدة النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال مباراة الفريق أمام يونج بويز السويسري بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستهدف التعاقد مع بوجبا

 

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد مع مورينيو
بوجبا لاعب مانشستر يونايتد مع مورينيو

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن أبطال الدوري الاسباني أرسلوا كشافين لهم لمراقبة بوجبا ومحاولة الدخول معه فى مفاوضات، وذلك خلال مباراة الفريق أمام يونج بويز بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتى حسمها الريد ديفيلز بثلاثية نظيفة لصالحه أحرز منها بوجبا ثنائية.

وكان برشلونة مرتبطا بقوة للتعاقد مع بوجبا أغلى لاعب فى تاريخ مانشستر يونايتد فى الميركاتو الماضى، قبل أن يقرر اللاعب البقاء فى صفوف قلعة "أولد ترافورد".

أشارت الصحيفة إلى ان برشلونة يسعى لمحاولة جديدة للتعاقد مع بوجبا فى يناير المقبل، على طريقة التعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب ليفربول السابق، مستغلين العلاقة السيئة بين اللاعب ومدربه البرتغالى جوزيه مورينيو.

 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث قبل مواجهة وولفرهامبتون

 

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

 

فى سياق آخر، تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق قبل مواجهة الغد التى تجمع مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون بالجولة السادسة للدوري الانجليزي.

 

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: " الفريق يتحسن ويجد حلاً لمشاكله الدفاعية التي تواجدت من قبل، الفريق أصبح محكماً ومتزناً وقوياً بشكلٍ أكبر من السابق.

أضاف: "الروح المعنوية للفريق، العمل الجماعي والتعاطف الذي يجمعهم والتواصل بينهم، كل ذلك تحسن، حيث تجلب النتائج الايجابية الثقة في النفس ".

وأكد مدرب مانشستر يونايتد على جاهزية مدافع الفريق فيل جونز لمباراة الفريق أمام وولفرهامبتون ، مع غياب الثنائي آندير هيريرا وماركوس روخو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة