خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشك الزائد يسيطر عليك

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشك الزائد يسيطر عليك برج العقرب
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الاستثمارى، والترتيب بشكل جيد عند المواقف الصعبة، ويعتبر الشك الزائد والتردد من أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج العقرب منى ذكى

 

برج العقرب على الصعيد المهنى

 

علاقتك بزملاء العمل تتحسن كثيرًا اليوم، ولا مكان للخلافات التى حدثت خلال الفترة الماضية، عند منتصف اليوم تمر ببعض الضغوط فى العمل والتى تتغلب عليها بالإرادة، والبحث عن طرق بديلة لإنجاز مهامك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

حالتك العاطفية مستقرة هذه الفترة، فلا مكان لوجود الخلافات بينك وبين الشريك، فأنتما فى حالة  انسجام كبيرة لا يعكر صفوها شىء.

برج العقرب على الصعيد الصحى
 

تتبع اليوم نظام غذائى صحى أنسب لك، ويساعدك فى فقدان الوزن الزائد الذى عانيته  لفترة طويلة، عند المساء ربما تحتاج لبعض التأمل فى الطبيعة لتجديد نشاطك والخروج الضغط العصبى الذى تعرضت خلال  الأيام ماضية.

توقعات الفلك لمواليد برج العقرب
 

تريد التخلص من الشك الزائد الذى يسيطر على شخصيتك منذ فترة طويلة، واليوم عند المساء قد تتوصل لبعض الحلول، لا تهمل التفكير فى ترشيد نفقاتك فقد تحتاج لبعض الإمدادات المالية من أسرتك خلال الفترة القادمة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة