خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أين تذهب هذا الويك إند.. الحق آخر أيام الأجازة بالبولينج وحفلات المولوية المصرية

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 01:00 ص
أين تذهب هذا الويك إند.. الحق آخر أيام الأجازة بالبولينج وحفلات المولوية المصرية صالة العاب ـ صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 الأجازة الصيفية تنتهى خلال ساعات قبل بداية العام الدراسى الجديد، وهو ما يشجع الكثيرين على استغلال العطلة الأسبوعية غدًا وبعد غد أفضل استغلال، لم يعد هناك وقت لتأجيل خروجات الأصدقاء، وتحقيق الخطط المؤجلة أكثر من ذلك، وهو ما يمكنك  القيام به بأكثر من شكل يومى الجمعة والسبت المقبلين.

فخلال العطلة هذا الأسبوع يمكنك  الخروج بصحبة الأصدقاء والتنافس فى ألعاب فردية ممتعة، أما إذا كانت لديك أطفال فيمكنك قضاء عطلة أسبوعية مختلفة فى إحدى الحدائق العامة أو المتنزهات، أو زيارة الأقارب قبل الانشغال فى أيام الدراسة ضيقة الوقت، فتعرف  فى السطور التالية على أكثر من طريقة يمكنك بها  قضاء العطلة الأسبوعية..

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

 جلسات الفضفضة للأمهات
 

تحتاج كل أم  بين الحين والآخر لطريقة مختلفة للتنزه خارج المنزل، فقبل انشغالك  مع أطفالك فى أيام الدراسة والاستيقاظ يوميًا من الصباح الباكر لتحضير أغراضهم، يمكنك بمفردك أو بصحبة عدد من صديقاتك من الاشتراك فى جلسات الفضفضة والتعرف على تجارب الآخرين، وهى الجلسات التى تنظمها بعض المراكز الثقافية فى منطقة المعادى ووسط البلد لتتبادل السيدات بها تجاربهن.

ليس بالضرورة الاشتراك فى تلك الجلسات للتعافى من ازمة نفسية، ولكن يمكنك الاشتراك فيها بهدف التعرف على وجوه جديدة، وتجارب متنوعة تستفيدين منها، فقيمة اشتراك تتراوح بين ال 50 وال 150 جنيهًا فى الجلسة الواحدة يمكنك قضاء العطلة الأسبوعية بشكل مختلف.

فريق على قنديل
فريق على قنديل

 

 المولوية والعروض المسرحية فى ساقية الصاوى
 

أما لعشاق قضاء العطلة الأسبوعية فى ساقية الصاوى يمكنهم قضاء سهرة مميزة يوم الجمعة  فى السابعة مساء  حيث حفل المولوية المصرية لعامر التونى، وهى الخروجة المناسبة لتجمع الأسرة، أو مع الأصدقاء، الدخول يبدأ من الساعة السادسة مساءًا والتذاكر متاحة حتى موعد العرض.

أما يوم السبت من خلال عرضين  فى السابعة و التاسعة مساءً يقدم الفنان الشاب على قنديل عرض مسرحى اسمه" انتصار الفتى عبكويم"،  بصحبة فرقته على مسرح الحكمة أ، وهو العرض الذى ينتظره الكثير من متابعيه فى الفترة الأخيرة، التذاكر متاحة حتى بداية العرض.

اسكيتينج
اسكيتينج

 

بولينج
بولينج

 

البولينج والاسكيتينج فى انتظارك
 

أما إذا كنت تبحث عن خروجة مميزة فى آخر عطلة أسبوعية قبل بداية عام دراسى جديد يمكنك تحدى أصدقائك فى إحدى صالات البولينج، والإسكيتينج.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة