أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز 6.. إخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك بضمان 100 ألف جنيه بقضية البورصة

الخميس، 20 سبتمبر 2018 06:00 م
موجز 6.. إخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك بضمان 100 ألف جنيه بقضية البورصة جمال وعلاء مبارك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، قبول تظلم وإخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك بضمان 100 ألف جنيه بقضية البورصة.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

قبول تظلم وإخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك بضمان 100ألف جنيه بقضية البورصة

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد مصطفى الفقى، قبول تظلم علاء وجمال مبارك وحسن هيكل و7 آخرين على أمر حبسهم فى قضية التلاعب فى البورصة، وإخلاء سبيلهم بضمان مالى 100 ألف جنيه، وحددت جلسة 20 نوفمبر للنظر فى القضية.

 

قبل بداية الخريف بساعات اعرف توقعات الأرصاد الجوية × 9 معلومات

نستعد فى هذه الأيام الاستقبال فصل الخريف الذى يحل علينا السبت المقبل، ويستمر لمدة 3 أشهر، ولأن هذا الفصل رغم كونه من أفضل فصول السنة قد يتخلله بعض التقلبات الجوية، لذلك سيحرص "اليوم السابع" على إطلاعكم بشكل دورى عن توقعات حالة الطقس خلال هذا الفصل.

 

أنباء عن سقوط ضحايا فى إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية

قال مسؤولون فى الشرطة المحلية بولاية ماريلاند الأمريكية، إن هناك أنباء عن سقوط ضحايا فى إطلاق نار وقع اليوم الخميس، فى منطقة بيريمان وطلبت السلطات من السكان تجنب المنطقة.

 

8 نصائح مهمة للطلاب الجدد يقدمها رئيس جامعة القاهرة.. تعرف عليها

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق العام الدراسى الجديد بالجامعات على مستوى الجمهورية، لذا وجه الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، بعض النصائح المهمة للطلاب الجدد، يستعرضها " اليوم السابع

 

توقعات بحدوث عاصفة جيومغناطيسية فى الشمس تنير أضواء الشفق القطبى

قالت الجمعية الفلكية بجدة، إن التوقعات تشير إلى أن هناك فرصة لحدوث عاصفة جيومغناطيسية من الدرجة الأولى (G1) صغيرة يوم السبت المقبل، مع وصول سيل من الريح الشمسية إلى المجال المغناطيسى للأرض.

 

نصائح قبل إعطاء طفلك حقن مضادات حيوية

حذر الدكتور أمجد عبد الحميد الحداد، استشارى الحساسية والمناعة ومدير مركز الحساسية والمناعة بالمصل واللقاح، من إعطاء حقن المضادات الحيوية للأطفال بدون إجراء اختبار حساسية، تجنباً لحدوث صدمة حساسية قد تودى بحياة الطفل.

 

رقم قياسى على "عجلتين".. تعرف على "دينيس" الأسرع من الفهد مرتين.. فيديو وصور

لم تنس "دينيس مولر كورينيك" البالغة من العمر 45 عاماً حلمها قط.. فبعد أن توجت 15 مرة ببطولات وطنية فى سباق الدراجات خلال مراهقتها واضطرت لترك شغفها فى سباق الدراجات الهوائية لتدير أعمال أسرتها وترعى أطفالها الثلاث، ظل حلم كسر الرقم القياسى لأسرع شخص قاد دراجة هوائية يداعبها حتى تمكنت من تحقيقه هذا الأسبوع.

 

ترامب يقترح بناء جدار على طول الصحراء الكبرى لقطع الطريق أمام المهاجرين

كشف وزير الخارجية الإسبانى، أن الرئيس الأميركى اقترح بناء جدار على طول حدود الصحراء الكبرى للحد من وصول المهاجرين القادمين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، على غرار ما يعتزم القيام به مع المكسيك.

 

3 أهداف تزين مشوار محمد الننى فى الدوري الاوروبي.. فيديو

يأمل النجم المصرى محمد الننى المحترف فى نادى أرسنال الإنجليزى بتسجيل الظهور الـ 32 بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج" منذ بداية مشواره الاحترافى فى أوروبا.

 

فيديو.. الحكومة تنفى أبرز 7 شائعات انتشرت خلال السبعة أيام الماضية

رصد المركز الإعلامى التابع لمجلس الوزراء، فى تقرير له بالفيديو 7 شائعات انتشرت خلال الـ7 أيام.

 

رسميا.. الأهلى يلتقى الهلال يوم 6 أكتوبر فى السوبر المصرى السعودى

أصدر الاتحادان المصرى والسعودى لكرة القدم بياناً رسمياً اليوم، بشأن مباراة السوبر المصرى السعودى هذا الموسم، لإزالة اللغط حول مصير البطولة.

 

تعرف على شروط "الزراعة" حول استيراد الماشية والدواجن × 13 معلومة

ننشر قواعد والاشتراطات المتبعة من قبل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، حول استيراد الحيوانات والدواجن من الخارج بكل منتجاتها  ومعداتها.

 

"حضرت نفسى جيدًا.. وتأذیت من دجلة".. هکذا علق میدو علی عرض الممتاز

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للزمالك السابق، أنه تلقى عرضًا من أحد الأندية لتولى قيادتها خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أنه من الأندية التى يهتم بها فى الدورى الممتاز وله طموح كبير؛ مشيرًا إلى أنه حضر نفسه جيدًا للخطوة المقبلة بإثقال موهبته التدريبية بأفضل الدورات التدريبية فى العالم.

 

طفل بقبيلة الغفران القطرية: أُسقطت جنسيتى وعمرى أقل من عام وحرمت من التعليم والصحة

قال الطفل محمد، أحد أعضاء قبيلة الغفران القطرية، إن السلطات القطرية أسقطت الجنسية عنه وعمره أقل من عام.

 

روسيا ترد على إسرائيل: يجب تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط الطائرة بسوريا

قالت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الخميس، فى بيان، إن على إسرائيل إمداد موسكو بمزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة حربية روسية قرب الساحل السورى هذا الأسبوع، وذلك عقب اصدار اسرائيل بيان يؤكد على أنها لن تتوقف عن ضرباتها فى سوريا ولكنها ستحسن التنسيق لعدم التعارض مع أنشطة القوات الروسية .

 

صور.. إقبال كبير منافذ مبادرة "كلنا واحد" لتوفير الخضروات والفاكهة بالمنوفية

نظمت مديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، مبادرة "كلنا واحد" بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين والتى بدأت من خلال توفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة عبر المنافذ الثابتة والمتحركة، ولاقت استحسانا وإشادة من جمهور المواطنين.

 

نائب وزير التعليم: جميع طلاب المدارس الفنية سيخضعون للكشف عن فيروس سى

قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفنى، إنه سيتم خضوع جميع طلاب مدارس التعليم الفنى مع بدء العام الدراسى الجديد للكشف عن فيروس سى وعلاج من يثبت إصابته.

 

فيديو.. مأساة الغفران تلاحق تميم أمام الجنائية الدولية.. القبيلة القطرية توثق انتهاكات "الحمدين" ضد أبنائها بجنيف.. وتكشف طرد 6 آلاف ومصادرة ممتلكاتهم وأموالهم.. وتؤكد: لا يمكننا الصلاة بالمسجد خشية القبض علينا

عقد وفد قبيلة الغرفان القطرية التى تعانى من الاضطهاد وسحب الجنسية والتنكيل من قبل النظام فى الدوحة،  مؤتمر صحفى على هامش أعمال مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة المنعقدة حاليا بجنيف، وثق من خلاله جرائم النظام القطرى بحق أبناءه فى إطار تحرك أوسع يقوم به وفد من القبيلة فى الدورة الـ39 للمجلس، لتسليط الضوء العالمى الجرائم التى يمارسها النظام ومعاناتهم تحت وطأة "آل ثانى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة