خالد صلاح

5 مخاوف تؤرق الأهلى قبل مواجهة الإنتاج الحربى الليلة.. الغيابات الكثيرة تهدد الأحمر.. "عناد" مختار مختار يثير مخاوف كتيبة كارتيرون.. تراجع الأداء يخيم على أبناء القلعة الحمراء.. وقمة الزمالك تزيد الضغوط

الأحد، 02 سبتمبر 2018 05:46 م
5 مخاوف تؤرق الأهلى قبل مواجهة الإنتاج الحربى الليلة.. الغيابات الكثيرة تهدد الأحمر.. "عناد" مختار مختار يثير مخاوف كتيبة كارتيرون.. تراجع الأداء يخيم على أبناء القلعة الحمراء.. وقمة الزمالك تزيد الضغوط فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

ربما تكون مباراة الإنتاج الحربى، المقرر لها التاسعة من مساء اليوم الأحد باستاد السلام فى الجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز، واحدة من أصعب وأقوى المباريات التى سيخوضها الأهلى هذا الموسم، خاصة أن الفريق سيكون خصماً عنيداً الليلة.

 

الأهلى يدخل مباراة الليلة وسط ظروف صعبة ومخاوف من توقف مسيرة الانتصارات المحلية والأفريقية، وهو ما يلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية.

 

1- الغيابات

يخوض الأهلى مباراة الإنتاج وسط غيابات كثيرة لدرجة أن البعض وصف الغائبين عن لقاء الليلة تكاد تقرب من فريق أساسى كامل للمارد الأحمر، حيث يغيب كل من: وليد سليمان وشريف إكرامى وعلى معلول وعمرو السولية وحسام عاشور وأحمد حمدى وباسم على، وأحمد الشيخ وسعد سمير ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان وصبرى رحيل.

فيما ضم كارتيرون 20 لاعباً لقائمة المباراة وهم: محمد الشناوى - على لطفى - كريم نيدفيد - محمد هانى - أيمن أشرف - وليد أزارو - ميدو جابر - أحمد فتحى - هشام محمد - أحمد علاء - ناصر ماهر - أكرم توفيق - أحمد حمودى - ساليف كوليبالى - مروان محسن - مؤمن زكريا - محمد نجيب - إسلام محارب - محمد شريف - صلاح محسن.

 

2- أخطاء الدفاع

يخشى الفرنسى كارتيرون المدير الفنى من استمرار الأخطاء الدفاعية التى عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية، وآخرها فى لقاء كمبالا سيتى بدورى أبطال أفريقيا، فرغم فوز الأحمر بأربعة أهداف إلا أن كارتيرون ظهرا غاضباً فى هذا اللقاء بعدما دخلت شباك الفريق ثلاثة أهداف.

 

3- "عناد" مختار

يبقى مختار مختار، المدير الفى للإنتاج الحربى، أحد المدربين الكبار فى الدورى المحلى ويمتاز بالحنكة وقيادة المباريات الكُبرى بتفوق واضح ودائماً ما يُجيد أمام الكبار، وهو ما يُمثل عبئاً على الأهلى خلال لقاء الليلة، خاصة فى ظل الغيابات الكثيرة التى يُعانى منها الأهلى.

 

4- قمة الدوري

بعدما حقق الزمالك الفوز على إنبى بأربعة أهداف لهدف أمس، السبت، فى الجولة الخامسة أصبح الأهلى تحت ضغط شديد، خاصة أن الفوز على الإنتاج الليلة سيصعد به للقمة متفوقاً على الزمالك، لذا فإن الضغوط باتت تواجه المارد الأحمر من كل اتجاه، وهو ما يُمثل تحديداً جديداً للأهلى فى موقعة السلام الليلة.

 

5- تراجع الأداء الأحمر

لم تشفع الانتصارات الأخيرة للأهلى محلياً وأفريقياً فى إقناع جماهير الفريق بقدرات المارد الأحمر ولا بلاعبى الفريق بالشكل الأمثل، فما زال قطاع كبير من جمهور الأهلى مُتحفّظا بشكل واضح على مستوى الأهلى، ويرى أنه يحتاج مزيداً من التفوق والاجتهاد حتى يقتنع الجمهور بأن الفريق قادر على تحقيق البطولات.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة