خالد صلاح

47 تصميما لـ اختيار بوستر "اليوبيل الذهبى" لمعرض الكتاب بدورته الـ50

الأحد، 02 سبتمبر 2018 06:55 م
47 تصميما لـ اختيار بوستر "اليوبيل الذهبى" لمعرض الكتاب بدورته الـ50 هيئة الكتاب
كتبت بسنت جميل
إضافة تعليق

تعاونت الهيئة العامة المصرية للكتاب، مع قطاع الفنون التشكيلية، لتصميم شعار معرض اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 50، التى من المقرر أن تقام يوم 23 يناير المقبل، فى أرض التجمع الخامس لأول مرة.

وعلى مدار 8 شهور جهز قطاع الفنون التشكيلية، لتصميم شعار اليوبيل الذهبى لمعرض الكتاب، لهذا وضع قطاع الفنون التشكيلية 47 تصميما لليوبيل الذهبى لتختار هيئة الكتاب من بينها الأفضل وما يتناسب مع هذا الاحتفاء الكبير.

ويشار إلى أن هيئة الكتاب والفنون التشكيلية سيقدمان شعاراً مختلفا عن الشعارات التى قدمت من قبل، حيث إن القطاع وضع "تميمة" مختلفة تناسب الدورة الـ 50 غير لوجو الهيئة لأنه ثابت فى كل "بوستر".

 ويشار إلى أن بوستر معرض اليوبيل الذهبى للكتاب، سيضم لوجو جامعة الدول العربية، وشخصيتا العام، وتميمة اليوبيل الذهبى، وشعار الدورة الـ 50.

 جدير بالذكر أن هيئة الكتاب لم تعلن هذه الدورة عن أى مسابقات يشارك بها المبدعون لتصميم شعار معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 50 مثلما حدث فى الأعوام الماضية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة