خالد صلاح

مدرب النجوم يتحدث عن طموحه فى التدريب ومقابلة "جوارديولا"

الأحد، 02 سبتمبر 2018 01:10 م
مدرب النجوم يتحدث عن طموحه فى التدريب ومقابلة "جوارديولا" علاء حسب الله مدرب نجوم المستقبل
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

قال علاء حسب الله، المدرب العام لفريق النجوم، إنه اتخذ أخطر قرار فى حياته عندما قرر العودة إلى مصر، والعمل فى الدوري الممتاز على رأس الجهاز الفنى لفريق النجوم، ثم توليه منصب المدرب العام بعد ذلك.

وكان حسب الله يعمل لسنوات طويلة فى فريق الغرافة القطرى للشباب، وحقق معه نتائج جيدة على مدار سنوات طويلة، قبل أن يقرر العودة لمصر والعمل فى الدورى المصرى، بالرغم من تلقيه عروض جيدة من أندية عربية للتعاقد معه.

وأضاف حسب الله فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "كنت أعمل فى الخارج سنوات طويلة، وكل أوضاعى مستقرة، لكنى شعرت أننى بحاجة لتجربة أقدم فيها نفسى بشكل مختلف، لهذا عندما تلقيت عرض إدارة النجوم  وهو فريق سبق لى العمل معه فى الدرجات التى تسبق الممتاز فكرت كثيرا، ووافقت فى النهاية، لرغبتى فى خوض تجربة تدريبية تُضيف لى داخل مصر".

وواصل المدرب العام كلامه قائلًا: "اتصل بى مسئولو النجوم بقيادة محمد الطويلة، وكان الاتفاق معى على تولى مهمة تدريب الفريق لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى، ثم أكون المدرب العام بعد ذلك، وخضنا أكثر من مباراة فى الدورى الممتاز بشكل جيد، وأداء فنى وبدنى وخططى طيب، وحققنا حتى الآن نتائج طيبة أهمها الفوز على الزمالك بهدف صلاح أمين ثم التعادل الأخير مع الإسماعيلى بهدف محمود فتح الله".

وأوضح لاعب الترسانة السابق قائلا: كنت استعد لهذه المرحلة منذ سنوات من خلال تأهيل نفسى كمدرب فى العديد من الفرق الأوروبية، وعمل معايشات معها ومقابلة أكبر مدربى كرة القدم فى العالم و التعايش معهم، أمثال جورديولا  وكانت ردود الأفعال إيجابية جدًا وتوقع لى الكثيرون بمستقبل جيد فى مجال التدريب".

وتابع علاء حسب الله  فى تصريحات خاصة: "عندما توليت النجوم بمفردى قبل حضور المدير الفنى الجديد وضعت فكرى والحمد لله رغم أننا فريق صاعد لأول مرة إلى الدوري الممتاز إلا أن الصورة كانت جيدة والحمد لله، كبار النقاد أشادوا بالفريق وبطريقة لعبه، ويوجد تواصل كبير بينى وبين المدير الفنى واتفاق على نقاط عديدة بشكل عام هى تجربة مثيرة لى، وكان لابد من المغامرة مهما كانت المخاطر من أجل مستقبلى التدريبى".

واختتم علاء حسب الله ـ تصريحاته قائلاً: "العمل فى التدريب بمصر صعب جدا وعندما تحصل على فرصة لابد أن تستغلها وأعتقد أن هذه هى فرصتى لأقدم نفسى وأحقق أحلامى التدريبية فى بلادى وهى خطوة مهمة و كبيرة بالنسبة لى".

وتوقع مدرب نجوم المستقبل صعوبة مسابقة الدورى هذا الموسم، وشدد على أن المنافسة ستكون قوية وصعبة لكل الفرق ولن تكون الأمور سهلة لأحد سواء في القمة أو القاع.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة