خالد صلاح

محمد عمر: "التعادل فى رادس بطعم الفوز واستحقينا التأهل على حساب الترجى"

الأحد، 02 سبتمبر 2018 11:26 م
محمد عمر: "التعادل فى رادس بطعم الفوز واستحقينا التأهل على حساب الترجى" محمد عمر المدير الفنى للاتحاد السكندرى
كتب عمرو جاب الله - محمد الجزار
إضافة تعليق

أكد محمد عمر المدير الفنى للاتحاد السكندرى أن لاعبى زعيم الثغر أدوا مباراة قوية مع منافس كبير بحجم الترجى التونسى، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب رادس، فى إياب دور الـ32 بالبطولة العربية والتى انتهت بالتعادل 2 / 2 والتى أدت إلى صعود زعيم الثغر لدور الـ16 بفضل نتيجة الإياب بالإسكندرية التى كانت 1 / 1.

 

وأوضح عمر فى تصريحات عقب نهاية المباراة أن الترجى التونسى يمتلك لاعبين أصحاب خبرات وأطوال غير عادية - على حد قوله - ونبهت اللاعبين إلى إن الترجى كان سيكون لديه أفضلية فى أرضه وعليهم التعامل مع الواقع، مضيفاً إن لاعبى الاتحاد السكندرى تعاملوا مع اللقاء بالشكل الذى تم الاتفاق عليه وكان بإمكانهم تسجيل أهداف أكثر، حيث أوضح أن فريقه أهدر هدفين أو ثلاثة أهداف باللقاء بخلاف الهدفين الذى تم تسجيلهم قائلا: "التعادل فى رادس بلا شك بطعم الفوز واستحقينا التأهل بالروح العالية".

وشدد المدير الفنى للاتحاد السكندرى أنه قال للاعبيه فى حالة دخول هدف فى أول المباراة عليهم أن يجتهدوا نحو تحقيق التعادل وهو ما حدث، حيث كان لديه تحضير لذلك السيناريو قبل المباراة وظهرت روح اللاعبين بتحقيق التأهل فى الملعب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة