خالد صلاح

فيديو... لاعب يسرق خطة الفريق المنافس فى تصفيات الدورى الأوروبى

الأحد، 02 سبتمبر 2018 02:21 م
  فيديو... لاعب يسرق خطة الفريق المنافس فى تصفيات الدورى الأوروبى مباراة "ستيوا بوخارست" الروماني
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

 يسعى كل مدير فنى لفريق كرة قدم إلى وضع خطة للمباراة من أجل تحقيق الفوز، وخلال مجريات المباراة قد يضطر المدير الفنى إلى تغيير خطته، للوصول إلى هدفه، وخلال تصفيات الدورى الأوروبى، شهدت مباراة "ستيوا بوخارست" الروماني، وضيفه "رابيد فيينا" النمساوي حدثا طريفا في المباراة التي جمعتهما ضمن إياب الدور التمهيدي الحاسم للتأهل لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي، وهو محاولة سرقة خطة اللعب.

وخلال الوقت بدل الضائع، بعث مدرب فريق رابيد فيينا، عبر أحد اللاعبين، بورقة إلى قائد فريقه، تتضمن تعليمات تكتيكية للدقائق المتبقية، وخلال تسليم الورقة جاء من ورائه الرومانى أحد لاعبى ستيوا بوخارست، وخطفها منه ثم ضغطها بين يديه وألقاها على أرض الملعب.

blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en">

This deserves the Puskas Award!!! It doesn't need to be a goal, it just needs to be brilliant. And Raul Rusescu's wonderful way of stopping Rapid Wien from communicating with their manager is just... AMAZING. A true legend. Probably a target for Mourinho right now. pic.twitter.com/P3bhwejLG0

— Emanuel Roşu (@Emishor) August 31, 2018

واقعة السرقة لم تكن مفيدة على الإطلاق، حيث انتهت المباراة بفوز رابيد فيينا بنتيجة 2-1 في تلك المباراة، بعدما استطاع تحقيق الفوز بمباراة الذهاب، ليصعد إلى مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي.   

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة