خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن لقطة كل موسم بين ريبيرى والبيرة

الأحد، 02 سبتمبر 2018 03:45 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن لقطة كل موسم بين ريبيرى والبيرة بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

رفض الفرنسي فرانك ريبيرى نجم بايرن ميونخ تناول المشروبات الكحولية خلال الإعلان الترويجى الخاص بالشركة الراعية للبافارى، فى الصورة الرسمية للفريق والتى يتم التقاطها فى كل موسم.

 
صورة بايرن ميونخ الرسمية
صورة بايرن ميونخ الرسمية

 

وكان ريبيرى اللاعب الوحيد فى صفوف البايرن الذي يظهر دون الإمساك بكوب الخمور فى يده خلال التصوير الإعلانى، فى واقعة متكررة من النجم الفرنسي المسلم الذى يحافظ على تعاليم الدين الإسلامى التى تحرم تناول الكحول.

لقطة كل موسم فى بايرن ميونخ

ودائما ما يلفت ريبيرى الأنظار فى بايرن ميونخ لرفضه الكحوليات، ونشبت أزمة فى وقت سابق مع زميله جيروم بواتنج عقب الفوز بالدورى الألمانى وأثناء الاحتفال باللقب فى ملعب أليانز أرينا.

نجوم بايرن ميونخ
نجوم بايرن ميونخ

 

وسكب المدافع الألمانى كأسا من البيرة على ريبيري الذى استشاط غضبا، وكشفت تقارير صحفية وقتها عن تعنيف من النجم الفرنسى لزميله بغرفة خلع الملابس على خلفية احتفاله بتلك الطريقة، لكن الألمانى احتوى الموقف سريعا وقتها وقال إنه لم يقصد الإساءة إلى زميله.

صورة بايرن ميونخ
صورة بايرن ميونخ

وكتب بواتنج تغريدة على تويتر لتوضيح موقفه من الأزمة قائلا، "العلاقة بينى وبين شقيقى ريبيرى على ما يرام، وتلك البيرة كانت خالية من الكحول"، وأكد اللاعب الألمانى أن ريبيري لم يقاطعه، وأدرج مع هذه التغريدة صورة له وهو يعانق صديقه الفرنسي مبتسمين.

لقطة ريبيري وبواتنج فى بايرن ميونخ
لقطة ريبيري وبواتنج فى بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يتألق فى افتتاحية الموسم الجديد

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على مضيفه شتوتجارت بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "مرسيدس بينز أرينا، فى الجولة الثانية من الدوري الألماني.

أهداف العملاق البافاري جاءت عبر كل من، ليون جوريتسكا فى الدقيقة 37، وروبرت ليفاندوفسكي فى الدقيقة 62، وتماس مولر فى الدقيقة 76 من عمر المباراة.

فوز بايرن ميونخ جعله يصل للنقطة السادسة فى صدارة الدوري الألماني بالتساوى مع فولفسبورج الذى حقق انتصارين فى أول مواجهتين أيضا.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة