أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. رئيس وزراء باكستان يؤدى العمرة فى أول زيارة خارجية بعد توليه منصبه

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 05:12 ص
شاهد.. رئيس وزراء باكستان يؤدى العمرة فى أول زيارة خارجية بعد توليه منصبه عمران خان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى عمران خان، رئيس الوزراء الباكستانى، مناسك العمرة فى الحرم المكى، كما حرص على زيارة المسجد النبوى الشريف فى المدينة المنورة، مؤديا الصلاة فى الحرم المدنى.

 

وكان فى استقبال خان، لدى وصوله إلى المسجد النبوى، وفقا لوكالة "واس" السعودية، العميد مظلى عبد الرحمن المشحن، قائد قوة أمن المسجد، والشيخ صالح بن خالد المزينى، وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوى المكلف، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوى.

DnbFWKCVAAIq099

وتستغرق زيارة عمران خان إلى السعودية لمدة يومان، وتعتبر هذه الزيارة هى أول زيارة خارجية له بعد تولى منصبه كرئيس وزراء باكستان.

DnaLV4aV4AAvyKH
 

ويقوم عمران خان بزيارته تلبية لدعوة من خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان، ولى العهد السعودى، ويرافقه خلال الزيارة وزير الخارجية شاه محمود قريشى، وزير المالية أسد عمر، مستشار رئيس الوزراء لشؤون التجارة عبد الرزاق داود.

 

 

ويعقد رئيس الوزراء الباكستانى لقاء ثنائيا مع الأمير محمد بن سلمان، وسيستقبله أيضا الملك سلمان، كما سيلتقى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى يوسف بن أحمد العثيمين.

DnaLVoYUcAANBYQ
 

ومن المقرر أن تكون الزيارة الرسمية الثانية لرئيس وزراء باكستان عمران خان ستكون مساء اليوم، الأربعاء، إلى دولة الإمارات العربية، على إثر دعوة تلقاها من القيادة الإماراتية.

DnaLVwWU4AEgU1O
 

 

DnbGrhmW0AAole1
 

 

DnbGrhnXoAEdDcD
 

 

DnZyoJjW0AAHoou
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة