خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد الشناوى
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

شهد اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها محمد الشناوى يغادر مران الأهلى للإصابة، احتجاز لاعب منتخب الجودو بأذربيحان.

 

محمد الشناوى يغادر مران الأهلى للإصابة

غادر محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى الفقرة الأخيرة من مران الفريق صباح اليوم الأربعاء بسبب الإصابة، واشتكى من الإصابة بسبب كرة مشتركة مع أحد زملائه فى المران قبل أن يخضع لفحص طبى ويغادر المران برفقة الدكتور خالد محمود.

 

جوزيه يحضر مران الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينى

حرص البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للأهلى على زيارة تدريبات الفريق صباح اليوم، والتى أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة؛ لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام حورويا الغينى يوم السبت المقبل فى إياب دور الـ8 لبطولة أفريقيا.

 

الأهلى يرفض طلب صالح جمعة بعد فسخ عقده مع الفيصلى السعودى

رفض مسئولو الأهلى تعديل عقد صالح جمعة لاعب وسط الفريق، رغم فسخ تعاقده مع الفيصلى السعودى وعودته لصفوف الفريق عقب استغنائه عن 150 الف دولار من مستحقاته المتبقية لدى النادى السعودى.

 

احتجاز لاعب منتخب الجودو بأذربيحان.. اعرف السبب

احتجز مسئولو مطار أذربيجان محمد محيى لاعب منتخب الجودو  فور وصوله مع بعثة المنتخب المقرر مشاركته ببطولة العالم التى تقام فى الفترة من 18 الى 28 سبتمبر الجارى .

 

اتحاد الكرة يرفض إعادة مباراة المقاولون وبيراميدز بالدورى

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أنه لا يوجد نية لإعادة مباراة المقاولون وبيراميدز فى الأسبوع السابع بالدورى والتى انتهت بخسارة المقاولون بهدف نظيف.

 

محاولات لعقد جلسة "لم الشمل" فى اتحاد الكرة

تجرى محاولات من أجل عقد جلسة لم الشمل لاعضاء اتحاد الكرة الفترة المقبلة بسبب وجود خلافات داخل الجبلاية وتحديدا اعتراض حازم إمام عضو المجلس على التعاقد مع أجيرى.

 

اتجاه داخل الزمالك لضم عنصر جديد لجهاز جروس

ظهر اتجاه قوى داخل نادى الزمالك لضم عنصر جديد للجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة