خالد صلاح

موجز أخبار 1ظهرا.. وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 01:00 م
موجز أخبار 1ظهرا.. وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما الفنان جميل راتب
إضافة تعليق

نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها أعلن التهامى هانى، مدير أعمال الفنان جميل راتب، عن وفاة الممثل القدير، صباح اليوم، الأربعاء، عن عمر 92 عاما.

وقال هانى: "البقاء لله.. رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والمثل الأعلى جميل راتب"،موضحا أن صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الأزهر الشريف.وفيما يلى موجز اخبار مصر للساعة  ظهرا..

وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما

أعلن التهامى هانى، مدير أعمال الفنان جميل راتب، عن وفاة الممثل القدير، صباح اليوم، الأربعاء، عن عمر 92 عاما.

وقال هانى: "البقاء لله.. رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والمثل الأعلى جميل راتب"،موضحا أن صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الأزهر الشريف.

 

 

وزير التعليم: التابلت سيصبح فى يد الطلاب قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، إن وزارة الاتصالات انتهت من توصيل 2500 مدرسة بالألياف الضوئية، مضيفا أن التابلت سيصبح فى يد الطلاب قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف شوقى، خلال حفل افتتاح مستشفى المنوفية العسكرى، أن المدارس اليابانية فى المحافظات جاهزة للانطلاق وتم قبول أكثر من 13 ألف طالب، موضحا أنه تم الانتهاء من وضع كتب النصف الدراسى الأول للصف الأول الابتدائى، مؤكدًا على أن هناك طفرة كبيرة حدثت خلال الـ4 سنوات الماضية فى الأبنية التعليمية لاستيعاب الطلاب.   

 

جنسية للبيع.. تركيا تتسول المستثمرين الأجانب بحزمة تسهيلات

نشرت الجريدة الرسمية التركية قرارًا رئاسيًا بتوقيع الرئيس رجب طيب أردوغان ينص على إجراء تعديلات على اللائحة المنظمة لشروط حصول المستثمرين الأجانب على الجنسية التركية، وخفضت التعديلات الأخيرة الشروط المالية للحصول على الجنسية التركية إلى نحو السدس تقريبًا، لتصبح على النحو التالى:

 

طارق شوقى يعلن إطلاق نظام التعليم الجديد السبت.. ويصفه بالحلم القومى

أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، عن بدء النظام التعليمى الجديد بعد 3 أيام، واصفا النظام الجديد بـ"الحلم القومى"، حيث من المتوقع أن يلتحق بالنظام الجديد 2.5 مليون طالب فى رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى".

 

فى أول مواجهة.. ضحية حفيد البنا تصف أثار جرح بفخذه رأتها أثناء اغتصابه لها

واجه الداعية طارق رمضان، والموقوف منذ 7 أشهر فى فرنسا بتهم اغتصاب، المرأة الثانية التى تتهمه باغتصابها عندما كانت منتمية للتيار السلفى أمس الثلاثاء.

 

الرئيس السيسي: فيروس سى فتك بالمصريين خلال الـ40 عامًا الماضية

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، المصريين بالتوجه إلى مقرات حملة فيروس سى عند بدء الحملة فى أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن المرض فتك بأهلنا على مدى السنوات الـ40 الماضية.

 

أول تعليق من الرئيس السيسى على واقعة الغسيل الكلوى بديرب نجم

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، لطمأنة المصريين عن واقعة الغسيل الكلوى بمستشفى ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

وقال الرئيس السيسي، خلال افتتاح مستشفى المنوفية العسكرى:"مش هانسيب حاجة، وأى مقصر هيتم التعامل معاه بالقانون".

 

غدا طقس مائل للحرارة بمعظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 33 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد غدا الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجة البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار جنوبا نهارا لطيف ليلا.

 

تعرف على خطة وزارة الصحة لعلاج طلاب الثانوى المصابين بالسمنة وفيروس سى

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، عن إجراء مسح لفيروس سى على طلاب الثانوى، الأزهرى والعام والفنى، خلال العام الدراسى الحالى، كاشفة عن إجراء مسح آخر على الطلاب بدءا من سن 12سنة، فى العام المقبل.

 

التعليم العالى تعلن عن منح دراسية من الحكومة البريطانية وباكستان وتايلاند

تلقى د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريراً مقدماً من د.كاميليا صبحى القائم بأعمال رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات حول المنح الدراسية المقدمة من الحكومة البريطانية، وباكستان، وتايلاند.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة