خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى قد تتعرض للاحتيال

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى قد تتعرض للاحتيال برج العقرب
إضافة تعليق
اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يتميز بالذكاء الشديد والطموح والثقة بالنفس ومواليده أصحاب شخصية قوية الإرادة محبين جدًا للغموض والسرية والحذر ويتبعون فى المقام الأول حدسهم وغريزتهم، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول إنهاء كل العمل فى بداية اليوم وقد لا تحصل على فرصة للعمل فى النصف الثانى من اليوم. انتبه إلى التفاصيل الدقيقة لأى عملية بيع أو شراء تقوم بها فهناك فرصة للتعرض للاحتيال.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

شريكك لا ينتبه إليك لذا حان الوقت لأن تبذل مجهودًا إضافيًا للفت انتباه خاصة أن الحب فى الهواء هذه الأيام بالنسبة لك.

برج العقرب على الصعيد الصحى

حان الوقت لتعتنى بنفسك بشكل أكبر منذ أن كنت أقل اهتمامًا بصحتك فى الآونة الأخيرة. قد تصاب بحمى أو حوادث طفيفة إذا تهاونت فى الاهتمام بصحتك. اكشف عما يوجد فى قلبك لشخص يمكنك أن تثق به وهذا سوف يجعلك تتعافى بشكل جيد. وقم بتغيير نمط حياتك إذا لزم الأمر.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

قد يبدأ اليوم ببعض الارتباك ولكن يتدخل لإنقاذك شخص ذى إرادة وطاقة روحية كبيرة سيرشدك لما ينبغى أن تفعله وقد تميل لزيارة مكان مقدس من أجل بعض  الروحانيات. النصف الثانى من اليوم سيمر بسلاسة. يمكنك الاستمتاع به مع الأصدقاء.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة