خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تستسلم للعقبات التى تقابلك اليوم

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تستسلم للعقبات التى تقابلك اليوم برج العذراء
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للواقعية والاستقرار بشكل كبير، بينما يعتبر التشاؤم والغرور فى العديد من المواقف أبرز العيوب، من مشاهير برج العذراء خالد النبوى.

برج العذراء على  الصعيد المهنى

تتطور مهاراتك اليوم بشكل كبير، وتتمكن من التغلب على عيوبك التى أثرت على سير عملك خلال الفترة الماضية، تتلقى نصائح من مديرك فى العمل اليوم، فانتبه لها جيدًا.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

تتعرض لمواقف صعبة اليوم مع الشريك قد تؤدى للإنفصال وإنهاء العلاقة، إلا إذا قمت بالتفكير بهدوء فى هذا الأمر، لا تدع الآخرين يتدخلون فى التفاصيل الخاصة بينك وبين الشريك خلال الفترة القادمة.

برج العذراء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة، ولا قلق حول آلام المفاصل التى عانيت منها خلال الفترة الماضية، عند المساء لديك أكثر من خطة لتطوير مستوى لياقتك البدنية، تستعين ببعض الأدوات وتقوم بها فى البيت وهو ما يوفرعليك الكثير من التكاليف.

توقعات الفلك لمواليد برج العذراء

ربما تحتاج اليوم لنصيحة حكيمة من شخص مقرب لك، لا تدع أحدهم يقلل ثقتك فى نفسك، وركز على القيام بخطوات مؤثرة فى طريق مستقبلك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة